تطعيم الحج لحجاج الداخل 2018

تطعيم الحج لحجاج الداخل 2018

تطعيم الحج لحجاج الداخل 2018. حيث يجب على حجاج الداخل من البالغين والأطفال والحوامل أخذ التطعيمات الخاصة بالحمى الشوكية؛ وذلك قبل وصولهم إلى مكة تطعيم المكورات الرئوية. تتولى حملات الحج لحجاج الداخل هذا العام مجموعة كبيرة من الشركات والجهات السعودية، التي توفر خدمات الحج وبرامج الزيارات للمشاعر المقدسة بالإضافة إلى توفير الإعانات اللازمة لجميع الحجاج، وكانت قد أعلنت الوزارة عن قائمة بأفضل حملات الحج بجدة لهذا العام 1442 هـ ومن.

بدء إجراءات تسجيل حجاج الداخل نهاية مايو الجارى 2020 وزارة ...
بدء إجراءات تسجيل حجاج الداخل نهاية مايو الجارى 2020 وزارة … from 1.bp.blogspot.com

جميع العاملين في الحج والعمرة الذين يقتضي عملهم الاتصال المباشر مع الحجاج والمعتمرين. ينبغي توخي الحذر عند تطعيم الأشخاص الذين يعانون من أمراض تتعلق بتخثّر الدم مثل قلة الصفيحات (thrombocytopenia) ومرضى النَّاعور.ملاحظة: مسلسل de dag 2018 مترجم كامل.

ادخل على المسار الإلكتروني لحجاج الداخل.

قد تقرر السلطات الصحية في تشترط وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية على جميع حجاج الداخل والعاملين الصحيين في مناطق الحج التطعيم بلقاح. وتعلن ادارة الحج والعمرة بالهيئة العامة للاوقاف والشؤون الاسلامية حجاج بيت الله الحرام عن بدء التسجيل للراغبين فى اداء. بدأت وزارة الحج مساعيها الرامية إلى تخصيص مخيمات لحجاج الداخل القادمين لأداء المناسك في هذا العام 1439هـ، وذلك عبر المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات حجاج وأوضح محمد سعد القرشي، عضو المجلس التنسيقي لشركات ومؤسسات حجاج الداخل والمتحدث الرسمي للمجلس، وأدناه أسماء الفائزين كما وردت من هيئة الحج والعمرة

Leave a Reply