تطعيم الحج في جده

تطعيم الحج في جده

تطعيم الحج في جده. Influenza vaccine takes 2 weeks whereas meningococcal vaccine takes 10 days to kick in. يرجى ملاحظة بأننا لا نطلب إثبات التطعيم.

وصول لقاح «كورونا» إلى جدة.. و«عكاظ» ترصد بدء التطعيم ...
وصول لقاح «كورونا» إلى جدة.. و«عكاظ» ترصد بدء التطعيم … from www.okaz.com.sa

Influenza vaccine takes 2 weeks whereas meningococcal vaccine takes 10 days to kick in. شددت وزارة الصحة، على ضرورة استكمال المقبولين لأداء مناسك الحج لهذا العام 1442، التطعيمات اللازمة لأداء مناسك الحج، وذلك للحماية من الإصابة بالعدوى في ظل التجمعات البشرية أثناء الحج، والحد من انتشارها. أنجولا، بنين، السودان، جنوب السودان، السنغال، بوركينا فاسو، جمهورية أفريقيا الوسطى، الكاميرون، بورندي، تشاد، أوغندا، الكنغو، كوت ديفوار، سيراليون، إثيوبيا، جمهورية الكنغو الديمقراطية، الجابون، جامبيا، غانا، غينيا، غينيا الاستوائية، غينيا بيساو، توجو.

يرجى ملاحظة بأننا لا نطلب إثبات التطعيم.

أنجولا، بنين، السودان، جنوب السودان، السنغال، بوركينا فاسو، جمهورية أفريقيا الوسطى، الكاميرون، بورندي، تشاد، أوغندا، الكنغو، كوت ديفوار، سيراليون، إثيوبيا، جمهورية الكنغو الديمقراطية، الجابون، جامبيا، غانا، غينيا، غينيا الاستوائية، غينيا بيساو، توجو. بدأت مديرية الشؤون الصحية في العاصمة المقدسة، في تطعيم المسجلين للحصول على لقاح فايروس كورونا في المركز الثاني الواقع في مدينة الملك عبدالله الطبية. 1 الدخول مباشرةً إلى المسارالإلكترونيّ لحجاج الداخل “ من هنا “. شددت وزارة الصحة، على ضرورة استكمال المقبولين لأداء مناسك الحج لهذا العام 1442، التطعيمات اللازمة لأداء مناسك الحج، وذلك للحماية من الإصابة بالعدوى في ظل التجمعات البشرية أثناء الحج، والحد من انتشارها.

Leave a Reply