رمز التحقق موقع الحج

رمز التحقق موقع الحج

رمز التحقق موقع الحج. وانتشرت على موقع تويتر شكاوي على هاشتاق “رمز التحقق” يقول أصحابها ان رمز التحقق من الهوية لم يصل لجوالاتهم عند محاولة التسجيل والحجز في الموقع. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

المعرض الفني أبجد | سبيستون
المعرض الفني أبجد | سبيستون from spacetoon.com

يمكنك استخدام الرمز الذي يظهر على جهازك الموثوق، أو الحصول على رسالة نصية أو مكالمة هاتفية أو إنشاء رمز من جهازك الموثوق. Mar 12, 2021 · هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على رمز تحقق. قم بإدخال عدد الحجاج من الذكور والإناث.

بعد انتهاء عملية التسجيل، سيتلقى مقدم الطلب رسالة بكلمة المرور الخاصة به على الموقع لإضافة مرافقيه (إن وجد) شريطة أن يكون المقيم أو المرافق قد أقام في.

التسجيل للحج يمكن للمواطنين والمقيمين ومواطني مجلس التعاون الخليجي الراغبين في أداء فريضة الحج من قطر التقدم بطلب التسجيل إلكترونيًا عبر. قم بالدخول على موقع المسار الإلكتروني لحجاج الداخل من خلال الضغط هنا. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. تعبئة البيانات المطلوبة بدقة والتحقق من صحتها لضمان قبول الطلب.

Leave a Reply