رقم وزارة الحج والعمرة بجدة

رقم وزارة الحج والعمرة بجدة

رقم وزارة الحج والعمرة بجدة. اقام فرع وزارة الحج والعمرة بمحافظة جدة حفل بمناسبة نجاح أعمال موسم عمرة هذا العام (1439هـ)، وكرم بعض منسوبيه المتميزين، الذين بذلوا أقصى الجهود لخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين خلال هذا الموسم، وذلك بتاريخ 26/10/1439هـ بفندق أصيلة بجدة، وذلك بالتعاون مع شركة تسهيل. أعلنت وزارة الحج والعمرة عن قائمة أفضل الحملات المتاحة للحج للعام الحالي 1442 هـ.

فرع وزارة الحج والعمرة بجدة يدشن برنامج وداع ضيوف الرحمن ...
فرع وزارة الحج والعمرة بجدة يدشن برنامج وداع ضيوف الرحمن … from www.makkahnews.net

إليكم أسماء أفضل حملات الحج بجدة: اقام فرع وزارة الحج والعمرة بمحافظة جدة حفل بمناسبة نجاح أعمال موسم عمرة هذا العام (1439هـ)، وكرم بعض منسوبيه المتميزين، الذين بذلوا أقصى الجهود لخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين خلال هذا الموسم، وذلك بتاريخ 26/10/1439هـ بفندق أصيلة بجدة، وذلك بالتعاون مع شركة تسهيل. شرف الله سبحانه وتعالى أرباب الطوائف (المطوفون، الوكلاء، الأدلاء، الزمازمة) بخدمة ضيوفه وزوار المسجد النبوي الشريف منذ لحظة وصولهم إلى المملكة وحتى مغادرتهم عائدين إلى أوطانهم وقد من الله عليهم بأداء الركن الخامس من أركان الاسلام، فما أعظمه من شرف وما أجلها من خدمة فحقاً.

وزارة الحج والعمرة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل (26) وظيفة إدارية بنظام التعاقد على سلم الموظفين العام.

فرع وزارة الحج والعمرة بجدة يشارك في ملتقى تعريفي للوفود الإعلامية المشاركة في موسم الحج. فرع وزارة الحج والعمرة بجدة يحتفي بنجاح موسم العمرة ويكرم المتميزين وزارة الحج و العمرة. حملة مؤسسة ممدوح بن محمد قاسم موصلي. اقام فرع وزارة الحج والعمرة بمحافظة جدة حفل بمناسبة نجاح أعمال موسم عمرة هذا العام (1439هـ)، وكرم بعض منسوبيه المتميزين، الذين بذلوا أقصى الجهود لخدمة ضيوف الرحمن من المعتمرين خلال هذا الموسم، وذلك بتاريخ 26/10/1439هـ بفندق أصيلة بجدة، وذلك بالتعاون مع شركة تسهيل.

Leave a Reply