رئيس البعثة الصينية في الحج

رئيس البعثة الصينية في الحج

رئيس البعثة الصينية في الحج. قال الأستاذ قاو تشان فو، نائب رئيس معهد الصين للعلوم الإسلامية ونائب رئيس بعثة الحج، إنه لاحظ الاهتمام بتحسين ظروف إقامة وخدمة ضيوف الرحمن الصينيين في المدينة ومكة وارتقاء مستوى الخدمات مقارنة بالماضي. القبض على مواطن لعرضه مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي 01:10 أمطار على منطقة جازان 01:03 سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه يعزيان أسرة القريني في وفاة والدهم

الفيصل يستقبل رئيس بعثة الحج العمانية - صحيفة مكة الإلكترونية
الفيصل يستقبل رئيس بعثة الحج العمانية – صحيفة مكة الإلكترونية from www.makkahnews.net

القبض على مواطن لعرضه مواد مخدرة في مواقع التواصل الاجتماعي 01:10 أمطار على منطقة جازان 01:03 سمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه يعزيان أسرة القريني في وفاة والدهم التقى وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه بجدة بعد ظهر امس نائب رئيس الجمعية الإسلامية الصينية رئيس بعثة الحج الصينية هونج تشانغ يوو. وتم خلال اللقاء مناقشة ما يتعلق بالحجاج الصينيين لهذا.

قال وزير الموارد المائية والرى ورئيس بعثة الحج، أن حالة الحجاج المصريين بالمملكة العربية السعودية مطمئنة مشيراً إلى أنه تلقى تقريرا عن الحالة الصحية للحجاج يفيد بلغ عدد الحجاج الذين تلقوا الخدمات العلاجية بالعيادات.

قال وزير الموارد المائية والرى ورئيس بعثة الحج، أن حالة الحجاج المصريين بالمملكة العربية السعودية مطمئنة مشيراً إلى أنه تلقى تقريرا عن الحالة الصحية للحجاج يفيد بلغ عدد الحجاج الذين تلقوا الخدمات العلاجية بالعيادات. التقى وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي في مكتبه بجدة بعد ظهر امس نائب رئيس الجمعية الإسلامية الصينية رئيس بعثة الحج الصينية هونج تشانغ يوو. أكد د هشام عطا رئيس البعثة الطبية المصرية لموسم الحج هذا العام ، أن جميع الحجاج المصريين الذين وصلوا إلى الأراضي السعودية حتى الآن يتمتعون بصحة جيدة وزير الإسكان رئيس بعثة الحج المصرية الرسمية، يتفقد عددًا من فنادق البعثة المصرية للاطمئنان على الحجاج المصريين وعددهم 78 ألفا و138 حاجا.

Leave a Reply