رؤية وزارة الحج

رؤية وزارة الحج

رؤية وزارة الحج. رؤية وزارة الحج و العمرة. وأضاف متحدث وزارة الحج لـقناة«الإخبارية» أن البطاقة الذكية تحوي جميع البيانات.

جانب من حفل تدشين شراكة شركة #عبداللطيف_جميل مع شركة # ...
جانب من حفل تدشين شراكة شركة #عبداللطيف_جميل مع شركة # … from i.pinimg.com

تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. وزارة الحج والعمرة من القطاعات الحكومية السبّاقة في المملكة العربية السعودية في مجال تقديم الخدمات بطريقة إلكترونية، ومواكبة لخطط وبرامج (رؤية المملكة 2030) تواصل الوزارة بشكل مستمر تطوير. الرياض قال المتحدث باسم وزارة الحج والعمرة المهندس هشام السعيد، اليوم الإثنين،إنه سيتم إطلاق البطاقة الذكية لجميع الحجاج هذا العام.

وأضاف متحدث وزارة الحج لـقناة«الإخبارية» أن البطاقة الذكية تحوي جميع البيانات.

وزارة الحج والعمرة من القطاعات الحكومية السبّاقة في المملكة العربية السعودية في مجال تقديم الخدمات بطريقة إلكترونية، ومواكبة لخطط وبرامج (رؤية المملكة 2030) تواصل الوزارة بشكل مستمر تطوير. رؤية المملكة العربية السعودية 2030. استقبال طلبات العمرة من مختلف دول العالم تدريجيًّا ابتداءً من غرة محرم لتصل الطاقة الاستيعابية إلى 2 مليون معتمر شهريًّا #صحيفه_واصل #رؤية_السعودية_2030 وأضاف متحدث وزارة الحج لـقناة«الإخبارية» أن البطاقة الذكية تحوي جميع البيانات.

Leave a Reply