دور شركات الاعاشة في الحج

دور شركات الاعاشة في الحج

دور شركات الاعاشة في الحج. الشــركة امتــداد لخبــرة تجــاوزت الثلاثــون عامــً فــي مجــال تقديــم خدمــات. تأسســت عــام 2012 للعمــل علــى تقديــم الخدمــات بشــكل أكبــر.

شركات «حجاج الداخل» مع إيقاف التنفيذ إحترازاً - صحيفة صدى الالكترونية
شركات «حجاج الداخل» مع إيقاف التنفيذ إحترازاً – صحيفة صدى الالكترونية from i0.wp.com

May 19, 2019 · قدمت شركات العمرة التحديات التي تواجهها في قطاعات الإسكان والنقل والإعاشة أمام وزارة الحج والعمرة، التي وعدت بتقديم الدعم اللازم للنهوض بالقطاعات المختلفة.وقال لـالاقتصادية الدكتور عبدالعزيز وزان، وكيل وزارة الحج. خلال موسم الحج، نحن في شركة الحسام للتموين و الاعاشة نقدم العديد من الخدمات للعديد من حملات الحج. وتسهم هذه المبادرة في رفع كفاءة الاستخدام للموارد، إذ يتوقع انخفاض استخدام المياه في المطابخ التقليدية بنسبة 75%، كما تسهم هذه الوجبات في توفير مساحة تزيد على 18 ألف متر مربع كانت تستخدم لأغراض تخزين مواد.

تأسســت عــام 2012 للعمــل علــى تقديــم الخدمــات بشــكل أكبــر.

وتسهم هذه المبادرة في رفع كفاءة الاستخدام للموارد، إذ يتوقع انخفاض استخدام المياه في المطابخ التقليدية بنسبة 75%، كما تسهم هذه الوجبات في توفير مساحة تزيد على 18 ألف متر مربع كانت تستخدم لأغراض تخزين مواد. وتسهم هذه المبادرة في رفع كفاءة الاستخدام للموارد، إذ يتوقع انخفاض استخدام المياه في المطابخ التقليدية بنسبة 75%، كما تسهم هذه الوجبات في توفير مساحة تزيد على 18 ألف متر مربع كانت تستخدم لأغراض تخزين مواد. See full list on haj.gov.sa يتأهب 176 مطبخاً مركزياً في مكة المكرمة، لتقديم مأكولات تلبي احتياجات وأذواق الحجاج من مختلف الجنسيات، فيما يصل حجم الاستثمار في قطاع الإعاشة بالحج إلى نحو 500 مليون ريال (133.3 مليون دولار) بحسب أحمد الشريف المتحدث باسم.

Leave a Reply