دور سهر الصايغ فى عايلة الحج نعمان

دور سهر الصايغ فى عايلة الحج نعمان

دور سهر الصايغ فى عايلة الحج نعمان. مسلسل عائلة الحاج نعمان الحلقة التاسعة والعشرون على تردد قناة mbc مصر، حيث تدور أحداث الجزء الأول من المسلسل في فترة السبعينيات من القرن العشرين، حيث جسد الحاج نعمان دور تاجر للموبيليا ومعه. يسعى الحاج نعمان صلاح عبد الله لجعل ابنه يعيش حياة طبيعية ويقوم بتزويجه من ابنة عمه ليتم الطلاق في مرحلة لاحقة ثم يتزوج من راضية سهر الصايغ التي لها دور كبير في استقرار حالة النفسية لتتطور.

قريبا تيم حسن في "عائلة الحاج نعمان" - مجلة روج | روج | rougemagz
قريبا تيم حسن في "عائلة الحاج نعمان" – مجلة روج | روج | rougemagz from www.rougemagz.com

شاهد المسلسل عائلة الحاج نعمان الموسم 2. مسلسل عائلة الحاج نعمان الحلقة التاسعة والعشرون على تردد قناة mbc مصر، حيث تدور أحداث الجزء الأول من المسلسل في فترة السبعينيات من القرن العشرين، حيث جسد الحاج نعمان دور تاجر للموبيليا ومعه. يُذكر أن مسلسل عائلة الحاج نعمان، من بطولة تيم حسن، صلاح عبد الله ، أحمد بدير ، سهر الصايغ ، هبة مجدي ، حازم سمير، صفاء الطوخي، محسن منصور، فاطمة الناصر، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، منال.

وقد شارك تيم حسن جمهوره بصورة.

يُذكر أن مسلسل عائلة الحاج نعمان، من بطولة تيم حسن، صلاح عبد الله ، أحمد بدير ، سهر الصايغ ، هبة مجدي ، حازم سمير، صفاء الطوخي، محسن منصور، فاطمة الناصر، لقاء سويدان، ميرنا نور الدين، منال. شاهد المسلسل عائلة الحاج نعمان الموسم 2. مسلسل عائلة الحاج نعمان من المسلسلات الاجتماعية التى حققت نجاحاً كبيركما أن المسلسل يضم الكثير من النجوم، فالمسلسل من بطولة “تيم حسن، صفاء الطوخي، شريف خير الله، سهر الصايغ، أحمد. باشر الفنان السوري تيم حسن و فريق مسلسل “عائلة الحاج نعمان” بتصوير أولى مشاهد العمل داخل استديوهات “العزبة” بديكور بيت الحاج نعمان.

Leave a Reply