دوام موظفين الكلية التقنية بعد الحج

دوام موظفين الكلية التقنية بعد الحج

دوام موظفين الكلية التقنية بعد الحج. تقدم الآن إلى أكثر من 3900 وظائف خالية اليوم في السعودية وعزّز فرص حصولك على وظيفة مناسبة. Jun 24, 2013 · 3.التقنية الالكترونية:

خطوات التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية 1442 دورة الضباط ...
خطوات التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية 1442 دورة الضباط … from fekrafn.com

•أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويجوز قبول غير السعوديين حسب التعليمات المنظمة لذلك. التدريب التقني بمنطقة الباحة يعلن 8 دورات مجانية عن بعد للجنسين. اخر دوام للدوائر الحكوميه في الحج 1442.

صدر اليوم قرار المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، بتحويل فرع الكلية التقنية للبنين في محافظة ‎الداير، إلى كلية تقنية مستقلة، والتي تفتح أبوابها لل

•أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويجوز قبول غير السعوديين حسب التعليمات المنظمة لذلك. نصت اللائحة الخاصة بالإجازات لموظفي القطاع الحكومي في المملكة العربية السعودية علي موعد بداية الإجازات وموعد نهايتها، حيث حددت اللائحة موعد بداية إجازة. أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن حصول موظفي الدوائر الحكومية في المملكة العربية السعودية بداية من اليوم الخامس من ذي الحجة 1442. احتفى موظفو الشركة السعودية للكهرباء بإدارة كهرباء الطائف بزملائهم الحاصلين على درجة الماجستير، في استراحة الشركة في منطقة الهدا.

Leave a Reply