دوام مكتب البريد في فترة الحج

دوام مكتب البريد في فترة الحج

دوام مكتب البريد في فترة الحج. يبدأ دوام موظّفي القطاع الحكوميّ في المملكة العربيّة السعوديّة يوم الإثنين 16/ذو الحجّة/1442هـ الموافق لتاريخ 26/يوليو/2021م؛ حيث نصّت المادّة السابعة والعشرون بعد المائة الأولى من اللائحة التنفيذيّة للموارد البشريّة في الخدمة المدنيّة على استمرار عطلة موظّفي هذا القطاع حتّى. لقد تم تحديد إجازة عيد الأضحى المبارك للقطاع الخاص والتي سوف تكون 4 أيام بالإضافة إلى يوم الجمعة والسبت، وتبدأ الإجازة من يوم 9 من شهر ذي الحجة.

«البريد المصرى» يقرر زيادة عدد مكاتب الفترة المسائية إلى ...
«البريد المصرى» يقرر زيادة عدد مكاتب الفترة المسائية إلى … from bnokalyoum.com

حرصت على التواجد مع الطلبة في لقاء ودي يلتقي فيه الأب بأبنائه بمناسبة اليوم العالمي للشباب الأرصاد: أوقات العمل في فترة إجازة عيد الأضحى المبارك: من اجل استمرار الخدمات البريديه وتنظيم سير العمل خلال إجازة عيد الاضحى المبارك لعام 1428 هـ والتي تبداْء بنهاية دوام يوم الاربعاء 2/12/1428 هـ وحتى نهاية دوام يوم الجمعه 18/12/1428 هـ.ولاهمية تسيير العمليات البريديه الميدانيه بالامكانيه المتاحه فقد تقررمايلي:

من الساعة 4:00 عصراً وحتى 9:00 مساءً.

دوام العاملين والموظفين في مكاتب تامين السيارات يعود بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى؛ وذلك يوم الأحد 14 من شهر ذي الحجة الموافق 24 يوليو 2021م. ساعات العمل البريد السعودي.تعريف بالمادة تسعة وتسعون. دوام البريد السعودي في رمضان تبدأ الفترة الأولى في مختلف المناطق والمراكز في المملكة العربية السعودية التي يتواجد بها مكاتب البريد منذ الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثالثة عصرا، ويكون في جميع المكاتب كافة الخدمات متاحة طوال عدد الساعات التي ذكرناها لكم، كما سوف نوضح. فروع البنك الأهلي التي تعمل في العيد.

Leave a Reply