خطبة عن نجاح الحج لهذا العام

خطبة عن نجاح الحج لهذا العام

خطبة عن نجاح الحج لهذا العام. منبر الحرم الشكر لمن أسهموا في نجاح موسم الحج لهذا العام جريدة الوطن. Like mbc fi osbo'a on facebook:

إدلب حاضرة في مناسك الحج لهذا العام والحجاج السوريون يعودون
إدلب حاضرة في مناسك الحج لهذا العام والحجاج السوريون يعودون from hadiabdullah.net

السرور والبشر في فضائل أيام ذي الحجة العشر (خطبة) الشيخ فؤاد بن يوسف أبو سعيد. نجاح خطط الحج لهذا العام#mbcinaweek#mbc1 mbc fi osbo'a on social: دعا المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة بالمملكة، الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد؛ القطاعات الكشفية المُختلفة بكافة فروعها بمناطق ومحافظات المملكة، إلى الاحتفاء بأبنائها الكشّافة والجوّالة الذين شاركوا في إنجاح موسم الحج 1440هـ.

ولفت حبيب الله إلى حقيقة أن المشاركين في الموسم من حجاج وفرق عاملة كلهم من الملقحين ضد الفيروس كان له أيضاً أكبر الأثر في خلو الحج من أي تفشيات، مبيناً أن نجاح خطط التوعية بخطورة الفيروس، وعمليات التعقيم الواسعة وتوفر الكمامات، وخطط التفويج المحكمة خلال جميع مراحل الحج.

Like mbc fi osbo'a on facebook: أعلن الشيخ عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي في تصريحات تلفزيونية لإحدى القنوات السعودية أن اليوم الخميس هو يوم النفرة وقد شاهد الجميع آلاف الحجاج وهما. نجاح خطط الحج لهذا العام#mbcinaweek#mbc1 mbc fi osbo'a on social: بركة العشر وشيء من فضائلها (خطبة) الشيخ عبدالله محمد الطوالة.

Leave a Reply