خطبة عن الحج ابن عثيمين

خطبة عن الحج ابن عثيمين

خطبة عن الحج ابن عثيمين. Albairaq85 | مولود جديد ( آخر مشاركة : إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب إليه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ومن تبهم.

مؤسسة بن عثيمين الخيرية - الحــج
مؤسسة بن عثيمين الخيرية – الحــج from binothaimeen.net

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب إليه ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وأصحابه ومن تبهم. الله أكبر ما نطق بذكره ناطق ، الله أكبر ما صدق في قصده صادق ، الله أكبر ما أقيمت شعائر الدين ، الله أكبر ما رفرفت بالنصر أعلام المؤمنين ، الله أكبر ما أحرموا من الميقات ، الله أكبر ما رفعوا بالتلبية الأصوات.

السلام عليكم يا بني زيد الكرام ( آخر مشاركة :

أبن دليحان | وفاء الجبرين في ذمة الله ( آخر مشاركة : Feb 26, 2021 · وأفضل أيام العشر بل أفضل أيام العام هو يوم عرفة، يوم التاسع من ذي الحجة، فقد روى ابن حبان في صحيحه من حديث جابر عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: أبن دليحان | سارة الجبرين في ذمة الله ( آخر مشاركة : Albairaq85 | مولود جديد ( آخر مشاركة :

Leave a Reply