خطبة عن التعاون مع رجال الامن في الحج

خطبة عن التعاون مع رجال الامن في الحج

خطبة عن التعاون مع رجال الامن في الحج. الأمن وأهميته في حياة المسلمي ن، والتي تحدَّث فيها عن الأمن وأهميته وعظيم مكانته. ( وَالْعَصْرِ * إِنَّ الإِنسَانَ لَفِي خُسْرٍ * إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ) سورة العصر.

بالفيديو.. رجال الأمن يكسرون حاجز اللغة ويتحدثون مع ...
بالفيديو.. رجال الأمن يكسرون حاجز اللغة ويتحدثون مع … from i0.wp.com

الأمن وأهميته في حياة المسلمين نبذة مختصرة عن الخطبة: الحَمْدُ للهِ البَرِّ الكَرِيمِ، خَلَقَ الإِنْسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ، وَأَحَاطَ حَيَاتَهُ بِسِيَاجٍ مَتِينٍ مِنَ أَحْكَامِ الشَّرْعِ المُبِينِ، وَأَشْهَدُ أَن لا إِلَهَ إِلا اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، وَأَشْهَدُ أَنَّ سَيِّدَنا مُحَمَّدًا عَبْدُهُ. فالتَّعاوُنُ عَلى البِرِّ والتَقْوَى مَطْلُوبٌ مِن الجميع، وَتَرْكُ التَعاوُنِ على الإثْمِ والعُدْوانِ مَطْلُوبٌ مِن الجَميع، على جَمِيعِ المُسْتَوَياتِ والفِئاتِ، في جميعِ المَجالاتِ الدِّينِيَّةِ، وكذلك الدنْيَوِيَّةُ، كُلٌّ بِقَدْرِ اسْتِطاعَتِه.

( وَالْعَصْرِ * إِنَّ الإِنسَانَ لَفِي خُسْرٍ * إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ وَتَوَاصَوْا بِالصَّبْرِ) سورة العصر.

يشرُف رجال الأمن بتحمل مسئولية عظيمة تجاه ضيوف الرحمن، وتتعدد مهامهم والأدوار المناطة بهم لتحقيق الأمن والأمان لحجاج بيت الله الحرام منذ أن تطأ أقدامهم أرض المملكة وحتى مغادرتها إلى بلدانهم بعد آداء فريضة الحج، ومع عِظم هذه المسئولية وتعدد المهام والأدوار لدى رجال الأمن. وسطر رجال الأمن في مختلف القطاعات العسكرية، وعلى مختلف تخصصاتهم، مواقف إنسانية رائعة تمثل رجل الأمن السعودي بإخلاصه في العمل، في ظل دعم وحرص خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، على توفير سبل الراحة لضيوف الرحمن. قال صلى الله عليه وسلم: الأمن وأهميته في حياة المسلمين نبذة مختصرة عن الخطبة:

Leave a Reply