خطبة شكر لله على نجاح الحج

خطبة شكر لله على نجاح الحج

خطبة شكر لله على نجاح الحج. الافتراضي (نقش) الاميري المسيري كوفي. على الشيخ أ.د خالد المصلح على هذا الرقم 00966505147004.

رسالة من مواطن إلى القيادة بمناسبة نجاح موسم #الحج » صحيفة ...
رسالة من مواطن إلى القيادة بمناسبة نجاح موسم #الحج » صحيفة … from www.makkahnews.net

Aug 31, 2018 · نجاح الحج الْخُطْبَةُ الْأُولَى إنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ، نَحْمَدُهُ، وَنَسْتَعِينُهُ، وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا، وَسَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا، مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَلَاَ. من الساعة العاشرة صباحا إلى الواحدة ظهرا. شكر ودعاء بمناسبة نجاح حج 1439هـ.

من أسباب النجاح أن الله تعالى هيأ لهذه البلاد قادة ناصحين صادقين حريصين على خدمة الحرمين الشرفين حرصاً تاماً حريصين على راحة الحجاج والمعتمرين فالدولة السعودية منذ تأسيسها وتشريف الله لها برعاية الحرمين وهي تبذل فيهما الغالي والنفيس ولازالت مشاريع خدمتها قائمة.

Jul 24, 2021 · اضغط هنا لتحميل المقالة بنسخة pdf إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً. من الساعة العاشرة صباحا إلى الواحدة ظهرا. محمد بن ابراهيم بن سعود السبر. خطبة في نجاح موسم الحج الشيخ محمد بن ابراهيم السبر جامع الأميرة موضي السديري بجي العريجاء 20/12/1439هـ;

Leave a Reply