خطبة الحج وعشر ذي الحجة

خطبة الحج وعشر ذي الحجة

خطبة الحج وعشر ذي الحجة. احرصوا غايةَ الحرصِ على أنفسكم، وعلى أهليكم كبارًا وصغارًا في أنْ تكونوا مِن المُكثِرين في أيَّام العشرِ مِن الأعمال الصالحة، وليُعِنْ بعضُكم بعضًا عليها، ويُذكِّرَه بفضلها، ولا يُثَبِّطنَّكُم الشيطان، فإنَّها أيَّامٌ قليلة، لكنَّها عظيمةَ الأُجور، سريعةَ الرَّحيل. إن الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب إليه، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله.

مجموعة أفلام كرتون تناسب الحج وعشر ذى الحجة ~ مدونة فراشة
مجموعة أفلام كرتون تناسب الحج وعشر ذى الحجة ~ مدونة فراشة from 1.bp.blogspot.com

«مَا العَمَلُ فِي أَيَّامٍ أَفْضَلَ مِنْهَا. Jan 24, 2003 · أيها المسلمون: Aug 01, 2019 · عشر ذي الحجة إِنَّ الْحَمْدَ لِلَّهِ نَحْمَدُهُ وَنَسْتَعِينُهُ وَنَسْتَغْفِرُهُ، وَنَعُوذُ بِاللَّهِ مِنْ شُرُورِ أَنْفُسِنَا وَسَيِّئَاتِ أَعْمَالِنَا، مَنْ يَهْدِه اللَّهُ فَلَا مُضِلَّ لَهُ، وَمَنْ.

Jul 05, 2021 · خطبة عن فضل عشر ذي الحجة ويوم عرفة ، هي خطبة يتم فيها بيان فضل أيام ذي الحجة ويوم عرفة، فأيم ذي الحجة العشر الأولى هي أيامٌ خصّها لله تعالى بالفضل العظيم على غيرها من الأيام، وجعلها موسماً للطاعات والتقرّب من الله تعالى.

إن الحمد لله، نحمده ونستعينه ونستغفره ونتوب إليه، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله. Jul 05, 2021 · خطبة عن فضل عشر ذي الحجة ويوم عرفة ، هي خطبة يتم فيها بيان فضل أيام ذي الحجة ويوم عرفة، فأيم ذي الحجة العشر الأولى هي أيامٌ خصّها لله تعالى بالفضل العظيم على غيرها من الأيام، وجعلها موسماً للطاعات والتقرّب من الله تعالى. احرصوا غايةَ الحرصِ على أنفسكم، وعلى أهليكم كبارًا وصغارًا في أنْ تكونوا مِن المُكثِرين في أيَّام العشرِ مِن الأعمال الصالحة، وليُعِنْ بعضُكم بعضًا عليها، ويُذكِّرَه بفضلها، ولا يُثَبِّطنَّكُم الشيطان، فإنَّها أيَّامٌ قليلة، لكنَّها عظيمةَ الأُجور، سريعةَ الرَّحيل. فضل العشر من ذي الحجة.

Leave a Reply