خطبة الجمعة جهود المملكة في الحج الرشود

خطبة الجمعة جهود المملكة في الحج الرشود

خطبة الجمعة جهود المملكة في الحج الرشود. فاتقوا الله أيها المؤمنون واعلموا أن تقواه خير زاد ليوم المعاد، {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَلْتَنْظُرْ نَفْسٌ مَا قَدَّمَتْ لِغَدٍ. نظام المسار الإلكتروني لحجاج الخارج، والذي يعد نظام متكامل منذ بداية عمل التعاقدات الالزامية منسكن ونقل وإعاشة، وحتى مغادرة الحجاج، إذ يوفر نظام المسار الإلكتروني وما يحتويه من تعاقدات؛ الشفافية والمقدرة الرقابية على متابعة التنفيذ ومدى التزام كل جهة بتنفيذ مسؤولياتها تحت إشراف وزارة الحج والعمرة.

جريدة الرياض | الملك سلمان ينتصر للأقصى
جريدة الرياض | الملك سلمان ينتصر للأقصى from www.alriyadh.com

الحصول على تصريح الحج 1. كما تخصص الرئاسة في موقعها الالكتروني جزء خاص بالمسجد الحرام وآخر خاص بالمسجد النبوي لتمكن الزوار من الاطلاع على مرافق المساجد والخدمات التي تتوفر في كل منها. وأشاد المفتي بنجاح حج هذا العام مثمّناً جهود ولاة الأمر في خدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدّسة وضيوف الرحمن، وقال:

التطوع الطبي (سواعد الصحة.) 5.

بل وقدمت الخدمات اللازمة للمعتمرين العالقين في مكة والمدينة، وذلك بتوفير سبل نقلهم لبلدانهم وأعفتهم عن الآثار القانونية المترتبة على تأخر مغادرتهم. تجهيز نظام المسار الإلكتروني لحجاج الخارج وتسجيل مزودي الخدمات بالمملكة (السك. خطبة جمعة جهود المملكة في الحج. وأشاد المفتي بنجاح حج هذا العام مثمّناً جهود ولاة الأمر في خدمة الحرمين الشريفين والمشاعر المقدّسة وضيوف الرحمن، وقال:

Leave a Reply