خطبة الجمعة ترسيخ مقاصد الحج لدى ضيوف الرحمن

خطبة الجمعة ترسيخ مقاصد الحج لدى ضيوف الرحمن

خطبة الجمعة ترسيخ مقاصد الحج لدى ضيوف الرحمن. تتضح فيه معانة المساواة الإسلامية في أظهرِ صورها وأبهى معانيها وتسود المحبة والوئام.‬ ‫إنَّ من مقاصدِ الإسلام في تشريعِ الحجّ: وتهدف الحملة إلى ترسيخ مقاصد الحج لدى ضيوف الرحمن، وتعظيم شعائر الله، والتَّحذير من اتخاذ الحج ميدانًا لرفع شعارات طائفيَّة أو سياسيَّة، والتَّأكيد على ضرورة أن يكون الحج لله، والحث على مكارم الأخلاق في الحج، وعلى التَّعاون مع رجال الأمن في تحقيق أمن الحجاج.

محاضرات دعوية وإرشادية خلال موسم الحج تبين جهود المملكة في ...
محاضرات دعوية وإرشادية خلال موسم الحج تبين جهود المملكة في … from www.alweeam.com.sa

.والدعوة إلى ترسيخ مقاصد الحج لدى ضيوف الرحمن، وتعظيم شعائر الله، والتَّحذير من اتخاذ الحج ميدانًا لرفع شعارات طائفيَّة أو سياسيَّة أو وقال: وتهدف الحملة إلى ترسيخ مقاصد الحج لدى ضيوف الرحمن، وتعظيم شعائر الله، والتَحذير من اتخاذ الحج ميدانًا لرفع شعارات طائفية أو وتستهدف الحملة إلقاء أكثر من 30 ألف خطبة، وأكثر من 20 ألف محاضرة، و١٠٠ ألف كلمة، و20 ندوة علميَّة، كما تستهدف بث مليوني رسالة نصيَّة. الشيخ الدكتور صالح بن مقبل العصيمي التميمي.

الحج و العمرة وزير العدل:

يا أمة الإسلام اعتصمي بحبل الله ولا تخافي الضيعة. .و افضل خطب الجمعة بالصوت مسموعة و خطب منبرية مكتوبة ك دروس ( عبد الرحمن الزكاة الحج والعمرة مكارم الاخلاق فقه العبادات فقه المعاملات دعاء وادعية ليوم الجمعة نتمنى نكون تحديث جديد لتطبيق خطب الجمعة مكتوبة بدون انترنت لتسريع التطبيق وتحسينه، نرجو. عبد الغني دعوب عادل الكلباني عادل ريان عبد الباري الثبيتي عبد الباسط عبد الصمد عبد الباسط عبد الصمد عبد الباسط عبد الصمد مجود عبد الحميد احساين عبد الرحمن السديس عبد الرحمن العوسي عبد الرزاق الدليمي عبد الرشيد صوفي عبد العزيز الأحمد عبد العزيز الكرعاني. من دروس الهجرة النبوية المسجد والسوق والعلاقة بينهما موضوع خطبة الجمعة القادمة.

Leave a Reply