ختاميه عن جهود المملكه في الحج والعمره

ختاميه عن جهود المملكه في الحج والعمره

ختاميه عن جهود المملكه في الحج والعمره. اللائحة التنفيذية لتنظيم خدمات المعتمرين 4. نظام المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، وهو عبارة عن أنظمة وبيانات في بوابة إلكترونية.

جهود المملكة في موسم الحج والعمرة
جهود المملكة في موسم الحج والعمرة from i1.wp.com

بل وقدمت الخدمات اللازمة للمعتمرين العالقين في مكة والمدينة، وذلك بتوفير سبل نقلهم لبلدانهم وأعفتهم عن الآثار القانونية المترتبة على تأخر مغادرتهم. تولي حكومة المملكة الحجاج والمعتمرين أكبر اهتمام، وتسعى دومًا لتمكين ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم على أكمل وجه، ويتضمن ذلك توفر الأمن والسلامة لهم. توقيع اتفاقيات ترتيبات موسم الحج بين وفود الدول ووزارة الحج والعمرة، وفقًا لضوابط وشروط تلتزم بها كل جهة.

نظام المسار الإلكتروني لحجاج الداخل، وهو عبارة عن أنظمة وبيانات في بوابة إلكترونية.

تنظيم معاملة القادمين بتأشيرات دخول الحج والعمرة 3. سهلت وزارة الحج والعمرة إجراءات حجاج الخارج واعتمدت منهجية أساسها الشفافية، حيث تتطلب إجراءات حجاج الخارج: وبلا شك، فالجميع يستشعر ويدرك عظم الموقف، وهو على هذه الأرض المضيئة بنور القرآن، المضمخة بشرف الرسالة وعمق الإيمان، تتلاحق الإمكانات ويتواصل العطاء ويستقر في ذهن الأجيال القادمة أننا نصنع الحدث عن إيمان بما نفعل، ونؤكد أننا نستلهم في كل موقف قدرنا الذي اختاره الله لنا. See full list on my.gov.sa

Leave a Reply