حوار عن الحج والعمره

حوار عن الحج والعمره

حوار عن الحج والعمره. الحجّ ركن من أركان الإسلام، وهو فرض على كل مسلم، بالغ، عاقل، قادر على أدائه، أمّا العمرة فهي سنّة مؤكّدة، أو فرض، فقد اختلف العلماء في حكمها. واللى يعرف حاجة يكتبها ويقول رأيه وتجربته وده طبعا بمناسبة الحج والعيد كل عام وانتم بخير.

واحدة من روائع خطب الشيخ د احمد سعد مصطفى عن الحج والعمرة ...
واحدة من روائع خطب الشيخ د احمد سعد مصطفى عن الحج والعمرة … from i.ytimg.com

اعضاء المنتدى ممكن نبدأ اى حوار تحبوه. الفرق في جزاء كلٍّ منهما. فطريقة الاسئلة والأجوبة تزود لدى طفلك حصيلة معلوماته الدينية والمعرفية عن الحج أحد أركان الإسلام.

فطريقة الاسئلة والأجوبة تزود لدى طفلك حصيلة معلوماته الدينية والمعرفية عن الحج أحد أركان الإسلام.

الحج في اللغة العربية دلالة على التوجه أو القصد بمكان ما، وفي الشريعة الإسلامية تعني حج بيت الله الحرام وقصد أو التوجه إلى الكعبة المشرفة، كما أن قصد الكعبة أو الحج. تعلن وزارة الحج والعمرة عن تمديد فترة الإعلان السابق والذي تم نشره بتاريخ 01 ذو الحجة 1443هـ وزارة الحج والعمرة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل (26) وظيفة إدارية بنظام التعاقد على سلم. جزاء العمرة هو كفّارة للفترة الواقعة بين العمرتين، أمّا الحج فجزاؤه كما ورد عن الرسول. الحجّ ركن من أركان الإسلام، وهو فرض على كل مسلم، بالغ، عاقل، قادر على أدائه، أمّا العمرة فهي سنّة مؤكّدة، أو فرض، فقد اختلف العلماء في حكمها.

Leave a Reply