حمد بن خليفة الحج

حمد بن خليفة الحج

حمد بن خليفة الحج. كما انتقدت العديد من البلدان والصحف الأمير حمد، بعدما قام بزيارة إلى غزة، قصد لقاء مسؤولين في منظمة حماس، التي تملك جناحها المسلح كتائب الشهيد عز الدين القسام. وشاح النيل من مصر عام 1976م 3.

سمو الشيخ/ جاسم بن حمد بن خليفة آل ثاني - #قطر #qatar | Flickr
سمو الشيخ/ جاسم بن حمد بن خليفة آل ثاني – #قطر #qatar | Flickr from farm9.staticflickr.com

كما انتقدت العديد من البلدان والصحف الأمير حمد، بعدما قام بزيارة إلى غزة، قصد لقاء مسؤولين في منظمة حماس، التي تملك جناحها المسلح كتائب الشهيد عز الدين القسام. نيشان الباكستان من باكستان عام 1999م 16. ناصر بن حمد آل خليفة (ابن الملك) النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة:

Founded in 2010, hamad bin khalifa university is a qatari institution located in education city.

وسام جوقة الشرف (جران كروا دولا ليجيون دونو) من فرنسا عام 1998م 14. مع اندلاع ثورات الربيع العربي في كل من تونس ومصر وليبيا واليمن وسوريا وقف أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني إلى جانب الثورات العربية، واتخذت بلاده مواقف متقدمة في دعم بلدان الربيع العربي،خاصة على المستوى السياسي والاقتصادي. كما هنأ الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في برقيتين مماثلتين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية. وشاح الاستحقاق الألماني (ديس جروس كرويز) من ألمانيا عام 1999م 17.

Leave a Reply