حكم المداعبة للزوجة قبل طواف الافاضة من الحج

حكم المداعبة للزوجة قبل طواف الافاضة من الحج

حكم المداعبة للزوجة قبل طواف الافاضة من الحج. توفي والدي وترك زوجة له لم ينجب منها، وكانا يسكنان في منزل يملكه ابنه، فأين تعتد زوجة أبي ولا يوجد محارم لها كأبيها أو أخيها، وهل لها نفقة واجبة، وهل إذا طالب صاحب المنزل (ابن المتوفى) بعقاره هل يجوز أن تكمل عدتها في بيت. فإن الأصل في استمتاع كل من.

مبطلات الحج و أنواعها وكفرتها | المرسال
مبطلات الحج و أنواعها وكفرتها | المرسال from www.almrsal.com

فقد كان الواجب عليك هو الانكفاف عما فعلت، والابتعاد عن قربان زوجتك حتى تتحلل التحلل الأكبر. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أما بعد: حكم من خرجت من مكة قبل طواف الإفاضة والدتي خرجت لمدينة جدة بعد إتمام الحج ولم تطف طواف الإفاضة أو السعي بسبب دم الحيض وبعد ذلك رجعت إلى مكة لتتم طواف الإفاضة والسعي فهل عليها شيء لخروجها بعد الحج أما بعدفإن الأولى لمن.

حكم المداعبة بعد التحلل الأول والثاني في يوم 12 ذو الحجة في منى داعبت زوجتي بشهوة ولكن لم يحصل جماع فهل علي شيء أما بعد فإذا وقعت هذه المداعبة بعد التحلل الثاني فلا شيء عليك لأنه بحصول التحلل الثاني يحل كل شيء للحاج حتى.

هذه المسألة من المسائل الخلافية عند علمائنا، فالمشهور بينهم أنه يكره إتيان الزوجة في دبرها كراهة شديدة، وخالف في ذلك السيد الخوئي(ره)فاحتاط. حكم المداعبة بعد التحلل الأول والثاني في يوم 12 ذو الحجة في منى داعبت زوجتي بشهوة ولكن لم يحصل جماع فهل علي شيء أما بعد فإذا وقعت هذه المداعبة بعد التحلل الثاني فلا شيء عليك لأنه بحصول التحلل الثاني يحل كل شيء للحاج حتى. ما حكم إشباع رغبة المرآة عن طريق لحس فرجها بلسان زوجها و كذلك بالنسبة للرجل ؟. فتاوى و أحكام، السبيل يجيب على تساؤلاتكم حول قضايا الدين المعاصرة.

Leave a Reply