تفسير سورة الحج الربيعة

تفسير سورة الحج الربيعة

تفسير سورة الحج الربيعة. ضمن فعاليات دورة الأترجة القرآنية التي أقيمت في بريدة في الفترة بين عام 1431 وعام 1433 على شكل. إذا اشتد غمهم فيها فروا ؛ فمن خلص.

سورة الحج تفسير و تجويد - تربية رقمية
سورة الحج تفسير و تجويد – تربية رقمية from 1.bp.blogspot.com

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. (بسم الله الرحمن الرحيم يا ايها الناس اتقوا ربكم ان زلزلة الساعة شئ عظيم) قال مخاطبة للناس عامة (يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما أرضعت) اي تبقى وتتحير وتتغافل (وتضع كل ذات حمل حملها) قال كل امرأة تموت حاملة عند زلزلة الساعة. ضمن فعاليات دورة الأترجة القرآنية التي أقيمت في بريدة في الفترة بين عام 1431 وعام 1433 على شكل.

شك واشتباه, وعدم علم بوقوعه, مع أن الواجب عليكم, أن تصدقوا ربكم, وتصدقوا رسله في ذلك.

ولكن إذا أبيتم إلا الريب, فهاكم دليلين عقليين, تشاهدونهما, كل واحد منهما, يدل دلالة قطعية على ما شككتم فيه. ذكر لنا أنهم يحاولون الخروج من النار حين تجيش بهم وتفور فتلقي من فيها إلى أعلى أبوابها فيريدون الخروج فتعيدهم الخزان إليها بالمقامع. محمد بن عبد الله الربيعة. تفسير سورة الحج وهي مكية بسم الله الرحمن الرحيم ( ياأيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم ( 1 ) يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما أرضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد ( 2 )).

Leave a Reply