تفسير سورة الحج الربيعة مفرغ

تفسير سورة الحج الربيعة مفرغ

تفسير سورة الحج الربيعة مفرغ. كلما أرادوا أن يخرجوا منها أي من النار. تفسير سورة الحج وهي مكية بسم الله الرحمن الرحيم ( ياأيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم ( 1 ) يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما أرضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد ( 2 )).

‫تفسير سورة الحج من الآية 38 إلى الآية 51 | د. محمد بن عبد ...
‫تفسير سورة الحج من الآية 38 إلى الآية 51 | د. محمد بن عبد … from i.ytimg.com

تفسير سورة الحج وهي مكية بسم الله الرحمن الرحيم ( ياأيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيء عظيم ( 1 ) يوم ترونها تذهل كل مرضعة عما أرضعت وتضع كل ذات حمل حملها وترى الناس سكارى وما هم بسكارى ولكن عذاب الله شديد ( 2 )). إذا اشتد غمهم فيها فروا ؛ فمن خلص. شك واشتباه, وعدم علم بوقوعه, مع أن الواجب عليكم, أن تصدقوا ربكم, وتصدقوا رسله في ذلك.

ذكر لنا أنهم يحاولون الخروج من النار حين تجيش بهم وتفور فتلقي من فيها إلى أعلى أبوابها فيريدون الخروج فتعيدهم الخزان إليها بالمقامع.

ضمن فعاليات دورة الأترجة القرآنية التي أقيمت في بريدة في الفترة بين عام 1431 وعام 1433 على شكل. وهي مكية ، سوى ثلاث آيات : ضمن فعاليات دورة الأترجة القرآنية التي أقيمت في بريدة في الفترة بين عام 1431 وعام 1433 على شكل. ذكر لنا أنهم يحاولون الخروج من النار حين تجيش بهم وتفور فتلقي من فيها إلى أعلى أبوابها فيريدون الخروج فتعيدهم الخزان إليها بالمقامع.

Leave a Reply