بوابة شركات الحج

بوابة شركات الحج

بوابة شركات الحج. بـوابــة خــدمــات الادارة المركزية للشركات تقدم لعملاء وزارة السياحة والأثار حزمة من الخدمات بداية من خدمـات تراخيص الشـركات و تقديم طلب الحصول على ترخيص شركة سياحية مرورا بالتعديلات التي تطرأ علي الشركة , مع امكانية تسجيل البرامج السياحية سواء كانت سياحة دينية او. يجب ألا يكون المسجل قد أدى مناسك الحج خلال 5 سنوات الأخيرة.

مغادرة آخر رحلات طيران الحج 2017 مصر tcp-sa.org
مغادرة آخر رحلات طيران الحج 2017 مصر tcp-sa.org from mediaaws.almasryalyoum.com

بوابة خدمات الشركات من خلال بوابة خدمات الشركات تستطيع التقديم على الخدمات الإلكترونية من. بوابة الحج والعمرة تطبيقات الهواتف الذكية مشروعات البرامج الوقفية. خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة.

يجب ألا يكون المسجل قد أدى مناسك الحج خلال 5 سنوات الأخيرة.

استعلام عن شركات العمرة المرخصة خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة. بـوابــة خــدمــات الادارة المركزية للشركات تقدم لعملاء وزارة السياحة والأثار حزمة من الخدمات بداية من خدمـات تراخيص الشـركات و تقديم طلب الحصول على ترخيص شركة سياحية مرورا بالتعديلات التي تطرأ علي الشركة , مع امكانية تسجيل البرامج السياحية سواء كانت سياحة دينية او. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام البديل على. خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة.

Leave a Reply