بوابة وزارة الحج 1438

بوابة وزارة الحج 1438

بوابة وزارة الحج 1438. وأوضح وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للسياسات العمالية الدكتور أحمد قطان. قامت وزارة الحج السعودية بتدشيت الموقع الاليكتروني الرسمي الذى يمثل الوزارة وانشأت فيه مسار.

صور من الحج2017 - شاهد إنسانية رجال الامن السعودي ...
صور من الحج2017 – شاهد إنسانية رجال الامن السعودي … from 3.bp.blogspot.com

وزارة الحج والعمرة وظائف 14380. وزارة الحج السعودية الموقع الرسمي بوابة المسار الإلكتروني للحج. تعد بوابة وزارة الصحة السعودية واجهة إعلامية إلكترونية لنشر معلومات صحية دقيقة ومدخلاً إلكترونياً لكل ما تقدمه الوزارة من خدمات.

تحرص المملكة من خلال وزارة الحج والعمرة على أن تتم فريضة الحج لهذا العام يشكل نظامي وأمن قامت الوزارة بتقديم خدمة المسار الإلكتروني لحجاج الداخل من المواطنين والمقيمين، فيمكن الدخول على موقع المسار الإلكتروني وإدخال اسم المدينة وتحديد عدد الحجاج من الذكور والإناث.

وقد بينت وزارة الحج والعمرة أن على راغبي الحج من المواطنين أو المقيمين الحرص على التسجيل عبر المنفذ الوحيد المرخص وهو بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل. كما وضعت وزارة الحج السعودية 4 شروط للقبول في برنامج الحج المخفض (منخفض التكلفة) الذي بدأ التسجيل فيه اليوم ويستوعب 41 ألف حاج من الداخل، يسجلون في حملات الحج بطريقتين، الأولي بالتسجيل في الحملات مباشرة والثاني عبر موقع الوزارة الالكتروني. وزارة الحج والعمرة وظائف 14380. أعلنت وزارة الحج والعمرة أن الطريقة الوحيدة للتسجيل في حج الداخل لهذا العام 1438، هي عن طريق الموقع الإلكتروني لذا فلكل من يهمه الأمر الدخول عبر بوابة المسار الإلكتروني والسرعة بالتسجيل، أيضا خطوات.

Leave a Reply