برنامج الحج البوابة الالكترونية لحجاج الخارج

برنامج الحج البوابة الالكترونية لحجاج الخارج

برنامج الحج البوابة الالكترونية لحجاج الخارج. يحق للحملة تخفيض سعر برامج خدماتها للموسم عبر النظام الالكتروني ولغاية 31/03/2019 ويسري سعر آخر. أدخل أرقام الهوية للحجاج وتواريخ الميلاد.

" وزير الحج والعمرة ": نسير وفق رؤية 2030، الطموحة لتكون ...
" وزير الحج والعمرة ": نسير وفق رؤية 2030، الطموحة لتكون … from media2.haj.gov.sa

وزارة الحج والعمرة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل (26) وظيفة إدارية بنظام التعاقد على سلم الموظفين العام. ادخل على قائمة (حجز الخدمات) واختر (طلب حجز). خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة.

ادفع الفاتورة عن طريق سداد.

يصدر تصريح الحج بعد دفع الفاتورة. كشف محمد البيجاوي وكيل وزارة الحج فرع المدينة المنورة عن تطبيق البوابة الموحدة لحجاج الخارج لأول مرة هذا العام حيث إن وزارة الحج عمدت إلى استخدام التقنيات الحديثة التي ستبرم الوزارة من خلالها جميع تعاقداتها مع جميع الدول عن طريق البوابات الإلكترونية. يحق للحملة الاعتذار للحاج عن القبول بالتسجيل بها خلال ( 3 أيام ) من اختيار الحاج للحملة مع ذكر السبب، وعدم رد أو رفض الحملة للحاج خلال المدة المحددة يعتبر تسجيل الحاج بالحملة مؤكداً. خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة.

Leave a Reply