بعثة الحج القطرية مكة

بعثة الحج القطرية مكة

بعثة الحج القطرية مكة. وأضاف أنه بداية من اليوم (الثامن من ذي الحجة) ستبدأ الوحدة الشرعية بزيارة مخيمات حجاج قطر في المشاعر المقدسة للاطلاع على النشاط الدعوي لحملات الحج والتواصل مع الحجاج من أجل التأكد من أداء المناسك على الوجه الصحيح وذلك من أجل أن يؤدي الحاج فريضته بالشكل الصحيح. الخارطة التي تكونت بمساهمة مستخدمين أمثالك!

جريدة الرياض | 180 ألف حاج باكستاني يؤدون فريضة الحج
جريدة الرياض | 180 ألف حاج باكستاني يؤدون فريضة الحج from www.alriyadh.com

Sep 01, 2016 · تنظيم عمل المرشدين بحملات الحج في المشاعر. أشاد سعادة صالح بن محمد المري رئيس اللجنة الدائمة لشؤون الحج بدولة قطر رئيس بعثة الحج القطرية بما تقدمه بعثة الحج الرسمية لدولة الإمارات من إمكانيات وبرامج خدماتية متميزة لحملات حجاج الدولة في الأراضي المقدسة بما يمكنهم من أداء. استقر طلائع حجاج قطر اليوم السبت، الثامن من ذي الحجة، في مشعر منى بعد تفويجهم من مكة المكرمة إلى مخيماتهم هناك لقضاء يوم التروية استعداداً لركن الحج الأعظم غداً التاسع من ذي الحجة عندما يصعدون على مشعر عرفات.

باشرت الوحدة الشرعية في بعثة الحج القطرية عملها من أجل تقديم كل ما يتعلق بالخدمات الشرعية وأمور.

استقر طلائع حجاج قطر اليوم السبت، الثامن من ذي الحجة، في مشعر منى بعد تفويجهم من مكة المكرمة إلى مخيماتهم هناك لقضاء يوم التروية استعداداً لركن الحج الأعظم غداً التاسع من ذي الحجة عندما يصعدون على مشعر عرفات. محاضرات ودروس تعليمية ووعظية لمنتسبي البعثة طوال أيام الحج. إذا استطاع أحد القطريين الذهاب للحج بصورة فردية، وتخطى كافة العقبات، فإن هذا يتم تصويره كدليل على أن المملكة لا تمنع الحجاج، وهذا مخالف للحقيقة والواقع”. توجهت امس بعثة الحج العسكرية إلى مكة المكرمة قادمة من المدينة المنورة بعد أن قامت بزيارة عدد من المزارات.

Leave a Reply