بعثة الحج القطريه

بعثة الحج القطريه

بعثة الحج القطريه. يشكل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بعثة الحج القطرية سنوياً وتتكون من ( رئيس البعثة ، المدير التنفيذي ، التوجيه الديني ، الرقابة والتفتيش ، العلاقات العامة ، السكرتارية ونظم المعلومات ، المواصلات ، التموين والإمدادات ، الفنية والخدمات ، النظام. من جهة أخرى كشف رئيس الوحدة الطبية في بعثة الحج القطرية ان الوحدة استقبلت في موسم هذا العام 950 حالة مرضية وتم التعامل معها حيث تمثلت هذه الحالات في الاجهاد الحراري والزكام والارهاق إلى جانب حالات لأشخاص يعانون من أمراض مزمنة كالقلب والسكري والربو.

مغردون يحذرون القطريين مع استمرار تسييس السعودية للحج
مغردون يحذرون القطريين مع استمرار تسييس السعودية للحج from lusailnews.net

Editor toolbars قص نسخ لصق تراجع إعادة جدول غامق مائل تسطير ادخال/حذف تعداد رقمي ادخال/حذف تعداد نقطي محاذاة إلى اليسار توسيط محاذاة إلى اليمين ضبط حجم الخط حجم. Sep 05, 2016 · افتتح سعادة السيد مبارك بن محمد مبارك ناصر آل خليفة القنصل العام لدولة قطر في جدة والدكتور عبدالسلام علي القحطاني الرئيس التنفيذي ببعثة الحج القطرية الوحدة الطبية في بعثة الحج القطرية وذلك بعد اعتمادها من السلطات الصحية بالمملكة العربية السعودية. من جهة أخرى كشف رئيس الوحدة الطبية في بعثة الحج القطرية ان الوحدة استقبلت في موسم هذا العام 950 حالة مرضية وتم التعامل معها حيث تمثلت هذه الحالات في الاجهاد الحراري والزكام والارهاق إلى جانب حالات لأشخاص يعانون من أمراض مزمنة كالقلب والسكري والربو.

Sep 05, 2016 · افتتح سعادة السيد مبارك بن محمد مبارك ناصر آل خليفة القنصل العام لدولة قطر في جدة والدكتور عبدالسلام علي القحطاني الرئيس التنفيذي ببعثة الحج القطرية الوحدة الطبية في بعثة الحج القطرية وذلك بعد اعتمادها من السلطات الصحية بالمملكة العربية السعودية.

وقال أصحاب الحملات أن المملكة مازالت تصر على موقفها من رفض التواصل مع بعثة الحج القطرية، الأمر الذي يعرقل أداء حجاج قطر من المواطنين والمقيمين للحج هذا العام، مشيرين إلى أن إصرار المملكة أيضا على سفر حجاجنا على نفقة خادم الحرمين الشريفين وبالطائرات السعودية أمر غير مقبول. وقال أصحاب الحملات أن المملكة مازالت تصر على موقفها من رفض التواصل مع بعثة الحج القطرية، الأمر الذي يعرقل أداء حجاج قطر من المواطنين والمقيمين للحج هذا العام، مشيرين إلى أن إصرار المملكة أيضا على سفر حجاجنا على نفقة خادم الحرمين الشريفين وبالطائرات السعودية أمر غير مقبول. يشكل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بعثة الحج القطرية سنوياً وتتكون من ( رئيس البعثة ، المدير التنفيذي ، التوجيه الديني ، الرقابة والتفتيش ، العلاقات العامة ، السكرتارية ونظم المعلومات ، المواصلات ، التموين والإمدادات ، الفنية والخدمات ، النظام. من جهة أخرى كشف رئيس الوحدة الطبية في بعثة الحج القطرية ان الوحدة استقبلت في موسم هذا العام 950 حالة مرضية وتم التعامل معها حيث تمثلت هذه الحالات في الاجهاد الحراري والزكام والارهاق إلى جانب حالات لأشخاص يعانون من أمراض مزمنة كالقلب والسكري والربو.

Leave a Reply