بعثات الحج من جدة ١٤٤٠

بعثات الحج من جدة ١٤٤٠

بعثات الحج من جدة ١٤٤٠. Aug 16, 2019 · سبتمبر نت: حضر حفل التكريم وكيلا الوزارة مختار الرباش وطارق القرشي، وعدد من أعضاء البعثة.

جريدة الرياض | الحجاج يتوافدون على جدة استعداداً للعودة ...
جريدة الرياض | الحجاج يتوافدون على جدة استعداداً للعودة … from www.alriyadh.com

تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. إننا سنظل مع حجاجنا حتى يخرجوا جميعاً من المملكة إلى أرض الوطن بسلامة الله ورعايته. حضر حفل التكريم وكيلا الوزارة مختار الرباش وطارق القرشي، وعدد من أعضاء البعثة.

Jun 03, 2021 · أشاد عدد من رؤساء بعثات الحج بما تقدمه المملكة من خدمات لراحة ضيوف الرحمن منوهين بالخطة التوعوية التي تقدمها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ليؤدي الحجاج مناسكهم على الوجه الصحيح، كما أشاروا إلى.

شرف الله سبحانه وتعالى أرباب الطوائف (المطوفون، الوكلاء، الأدلاء، الزمازمة) بخدمة ضيوفه وزوار المسجد النبوي الشريف منذ لحظة وصولهم إلى المملكة وحتى مغادرتهم عائدين إلى أوطانهم وقد من الله عليهم بأداء الركن الخامس من أركان الاسلام، فما أعظمه من شرف وما أجلها من خدمة فحقاً. حضر وزير الأوقاف والإرشاد رئيس مكتب شؤون حجاج اليمن الدكتور أحمد عطية مساء أمس الخميس الحفل التكريمي لرؤساء مكاتب شؤون الحجاج لعام ١٤٤٠ الذي أقامته وزارة الحج والعمرة السعودية بمدينة جدة. يتراوح سعر باقة اقتصادي 1 ما بين 3947 ريالاً إلى 4574. شرف الله سبحانه وتعالى أرباب الطوائف (المطوفون، الوكلاء، الأدلاء، الزمازمة) بخدمة ضيوفه وزوار المسجد النبوي الشريف منذ لحظة وصولهم إلى المملكة وحتى مغادرتهم عائدين إلى أوطانهم وقد من الله عليهم بأداء الركن الخامس من أركان الاسلام، فما أعظمه من شرف وما أجلها من خدمة فحقاً.

Leave a Reply