سورة الحج اية 39

سورة الحج اية 39

سورة الحج اية 39. ترجم التهجئة الإنجليزية إلى المقابل لها بالعربية وابحث (كيف؟) بدل جميع أشكال حروف الألف: موقع ( سورة قرآن surah quran ) المصحف الشريف قراءة سور القران مكتوبة بالرسم العثماني بعدة روايات مع التفسير و ترجمة المعاني و تحميل المصحف الشريف mp3 بصوت أشهر القراء.

مشروع تحفيظ القران - سورة البقرة اية 216الي 217 - YouTube
مشروع تحفيظ القران – سورة البقرة اية 216الي 217 – YouTube from i.ytimg.com

محاضرة في تفسير القران ألقاها سماحة اية الله السيد مرتضى القزويني في حرم الامام الحسين عليه السلام. الصفحة الرئيسة » القرآن الكريم » سورة الحج » الآية 77. يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ (1) يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُمْ بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ (2) وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّبِعُ كُلَّ شَيْطَانٍ مَرِيدٍ (3).

#آية #قناة_أهل_القرآن #ahlu_alquran_tv #ahlu_alquran #quran.

{فاحِشَةً} قبيحة زائدة على حد القبح {وَساءَ سَبِيلًا} وبئس طريقا طريقه، وهو أن تغصب على غيرك امرأته أو أخته أو بنته من غير سبب، والسبب ممكن وهو الصهر الذي شرعه اللّه. محاضرة في تفسير القران ألقاها سماحة اية الله السيد مرتضى القزويني في حرم الامام الحسين عليه السلام. ما تيسر من سورة الحج 300816 // تسجيل خارجى // القارئ الشيخ طه الفشنى. مسلسل بنات الشمس الحلقة 39 التاسعة والثلاثون مدبلجة.

Leave a Reply