سورة الحج الطنيجي

سورة الحج الطنيجي

سورة الحج الطنيجي. مدنية، وعدد آياتها 200 آية، وهي السورة الثالثة من حيث الترتيب في المصحف الشريف، نزلت بعد سورة الأنفال، سميت بهذا الاسم لورود ذكر قصة أسرة آل عمران والد. سبحان الله و بحمد سبحان الله العظيم.

القارئ خليفة الطنيجي سورة الحج الآية 76 - YouTube
القارئ خليفة الطنيجي سورة الحج الآية 76 – YouTube from i.ytimg.com

تم تأسيس موقع سورة قرآن كبادرة متواضعة بهدف خدمة الكتاب العزيز و السنة المطهرة و الاهتمام بطلاب العلم و تيسير العلوم الشرعية على منهاج الكتاب و السنة. فضل سورة الحج هل قراءة سورة الحج تعدل أجر حجة؟ فيما يتعلق بسورة الحج، فلم يرد في فضلها أحاديث نبوية صحيحة، وما ورد فيها لا تعدو أن تكون أحاديث ضعيفة مثل. سبحان الله و بحمد سبحان الله العظيم.

وردت كلمة الحج في القرآن الكريم تسع مرّات، وكات الكلمة الآخيرة في نفس السورة في الآية رقم 27، ويبلغ عدد كلمات هذه السورة 14، فلو ضربنا 14×27 يكون الناتج 378، وهو.

سبحان الله و بحمد سبحان الله العظيم. اَللَّهُمَّ ارْزُقْنَا بِكُلِّ حَرْفٍ مِنَ الْقُرْآنِ حَلَاوَةً، وَبِكُلِّ كَلِمَةٍ كَرَامَةً، وَبِكُلِّ آيَةٍ سَعَاَدةً، وَبِكُلِّ سُوْرَةٍ سَلَامَةً، وَبِكُلِّ جُزْءٍ جَزَاءً. سبحان الله و بحمد سبحان الله العظيم. وردت كلمة الحج في القرآن الكريم تسع مرّات، وكات الكلمة الآخيرة في نفس السورة في الآية رقم 27، ويبلغ عدد كلمات هذه السورة 14، فلو ضربنا 14×27 يكون الناتج 378، وهو.

Leave a Reply