سورة الحج 30

سورة الحج 30

سورة الحج 30. {وَإِذْ بَوَّأْنَا لإِبْرَاهِيمَ مَكَانَ الْبَيْتِ أَن لاَّ تُشْرِكْ بي شَيْئاً وَطَهِّرْ بيتي للطائفين والقائمين وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ* وَأَذِّن في. الآية 30 من سورة الحج بدون تشكيل.

تفسير سورة الحج 30-31 - YouTube
تفسير سورة الحج 30-31 – YouTube from i.ytimg.com

ذلك ومن يعظم حرمات الله فهو خير له عند ربه وأحلت لكم الأنعام إلا ما يتلى عليكم فاجتنبوا الرجس من الأوثان واجتنبوا قول الزور. سورة الحجالنصوص الواردة في التسميةسميت هذه السورة الحج في زمن النبي صلى الله عليه وسلم. {وَإِذْ بَوَّأْنَا لإِبْرَاهِيمَ مَكَانَ الْبَيْتِ أَن لاَّ تُشْرِكْ بي شَيْئاً وَطَهِّرْ بيتي للطائفين والقائمين وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ* وَأَذِّن في.

ذلك ومن يعظم حرمات الله فهو خير له عند ربه وأحلت لكم الأنعام إلا ما يتلى عليكم فاجتنبوا الرجس من الأوثان واجتنبوا قول الزور.

الآية 30 من سورة الحج بدون تشكيل. سورة الحج مكتوبة كاملة بالتشكيل,سورة الحج مكتوبة,سورة الحج مكتوبة كاملة,سورة الحج مكتوبة بالتشكيل,read quran in arabic,read quran surat arabic,read quran surah in arabic ذَٰلِكَ وَمَنْ يُعَظِّمْ حُرُمَاتِ اللَّهِ فَهُوَ خَيْرٌ لَهُ عِنْدَ رَبِّهِ ۗ وَأُحِلَّتْ لَكُمُ. ذلك ومن يعظم حرمات الله فهو خير له عند ربه وأحلت لكم الأنعام إلا ما يتلى عليكم فاجتنبوا الرجس من الأوثان واجتنبوا قول الزور.

Leave a Reply