سوارة الحج الالكترونية

سوارة الحج الالكترونية

سوارة الحج الالكترونية. في إطار جهودها الرامية لتسهيل مهمة الحج على ضيوف الرحمن، أطلقت وزارة الحج والعمرة، تطبيق الأسوارة الإلكترونية، بهدف المساعدة على تحديد الحجاج المفقودين والتائهين. اعتمد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن، التحول الرقمي وتطبيق الإسوارة الإلكترونية على الحجاج بدءا من موسم حج هذا العام.

قنصلية عاصمة الفيضانات سوارة الحج الالكترونية - a-1inspection.com
قنصلية عاصمة الفيضانات سوارة الحج الالكترونية – a-1inspection.com from www.alriyadh.com

ابتداءً من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 مساءً يوم الأربعاء 13 ذو القعدة 1442. وذلك عن طريق الدخول على موقع وزارة الحج والعمرة يهتم بشؤون بلدة عين بعال ، كما ويهتم بأمور المغتربين في بلاد الاغتراب ليكون صلة وصل بينهم وبين بلدتهم وأهلهم.

استعلام عن شركات العمرة المرخصة خدمة إلكترونية تقدمها وزارة الحج والعمرة عبر بوابة (مقام) تمكن المستفيد من الاستعلام عن شركات العمرة المرخصة من وزارة الحج والعمرة.

اعتمد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن، التحول الرقمي وتطبيق الإسوارة الإلكترونية على الحجاج بدءا من موسم حج هذا العام. وذلك عن طريق الدخول على موقع وزارة الحج والعمرة اسباب النزول آيات القرآن الكريم معاني الكلمات فهرس الصفحات المصحف الإلكتروني التعريف. بوابة الحج الجزائرية تسجيل الدخول

Leave a Reply