سوار الذهب السوداني في الحج

سوار الذهب السوداني في الحج

سوار الذهب السوداني في الحج. See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org

بالفيديو.. شيخ مصري: شاهدت الرئيس الراحل سوار الذهب ينظف أحذية الحجاج ...
بالفيديو.. شيخ مصري: شاهدت الرئيس الراحل سوار الذهب ينظف أحذية الحجاج … from i0.wp.com

ورأس “سوار الذهب” عددًا من جمعيات أصدقاء المرضى، إضافة لكونه رئيسًا للصندوق القومي للسلام في السودان، ورئيسًا لهيئة جمع الصف الوطني التي تُعنى بإيجاد الحلول للقضايا السودانية وفي مقدّمتها قضية دارفور. شارك “سوار الذهب” بفكره وخبرته في كثير من المؤتمرات المحلية، والإقليمية، والعالميـة، المهتمَّة بالعمل التطوعي والدعوة الإسلامية، وكان له دور كبير بدعم التعليم، والعمل الصحي، والاجتماعي، في بلاده، فهو رئيس مجلس أمناء جامعة كردفان، التي منحته درجة الدكتوراة الفخرية تقديرًا لدوره في قيامهـا، ومؤسس كلية شرق النيل الجامعية، وأحد المساهمين في تأسيس جامعـة أم درمان الأهلية. المعلق السوداني سوار الذهب يعلق على مباراة أطفال في مخيم اللجوء

بعدما أُبعد عن الخدمة تعسفيًا في عام 1972 ميلادي، أُرسل لدولة قطر وعمل بها مستشارا للشؤون العسكرية عند الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني حاكم قطر آنذاك.

Jul 21, 2021 · وقعت حادثـة طريفة لرئيس السودان الراحل عبد الرحمن حسن سوار الذهب أثناء أدائه مناسك الحج، وتحديدًا عقب رميه جمرة العقبة، حيث طلب من وزير المالية السوداني أن يحلق رأسه، وقام الرئيس بحلق رأس. See full list on ar.wikipedia.org Jul 21, 2021 · وقعت حادثـة طريفة لرئيس السودان الراحل عبد الرحمن حسن سوار الذهب أثناء أدائه مناسك الحج، وتحديدًا عقب رميه جمرة العقبة، حيث طلب من وزير المالية السوداني أن يحلق رأسه، وقام الرئيس بحلق رأس. تقلد عدّة مناصب في الجيش السوداني حتى وصل به المطاف إلى وزارة الدفاع كوزير معين.

Leave a Reply