سلم رواتب وزارة الحج والعمرة

سلم رواتب وزارة الحج والعمرة

سلم رواتب وزارة الحج والعمرة. لشغل الوظائف المعلنة التي تشتمل من سلم رواتب الموظفين العام (الإدارية). رحلة الحج والعمرة من الرحلات التي يشرف عليها وزارة الحج والعمرة المملكة العربية السعودية، حيث تسعى الوزارة لتقديم الزيارة بشكل مقنن وسهل وميسر.

الحج والعمرة تعلن وظائف إدارية - صحيفة عاجل
الحج والعمرة تعلن وظائف إدارية – صحيفة عاجل from ajel.sa

وزارة الحج والعمرة بالسعودية تنهي استعداداتها لموسم عمرة رمضان هذا العام. أعلنت وزارة الحج والعمرة، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفر عدد (50) وظيفة شاغرة للرجال والنساء، والمشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية)، من المرتبة الخامسة وحتى التاسعة؛ وذلك للعمل بفروع الوزارة في كل من مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجدة. قامت وزارة الحج والعمرة بدعوة المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة بالتقديم لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الموارد البشرية.

قامت وزارة الحج والعمرة بدعوة المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة بالتقديم لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) من خلال منظومة التوظيف جدارة على موقع وزارة الموارد البشرية.

قامت وزارة الحج والعمرة بالإعلان عن توافر عدد 44 وظيفة إدارية بنظام التعاقد في مكة المكرمة،حيث توافر الوظائف للحاصلين على الدرجات العلمية المناسبة لكافة التخصصات لشغلها على سلم رواتب الموظفين الإدارية وهي كالتالي تختلف رواتب العمل في ألمانيا في الولايات و المدن في غرب المانيا، عن رواتب العمل في شرق المانيا بشكل واضح. كيفية شراء خدمات النقل اعتمرنا، وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية تسعى من أجل تقديم مجموعة من الخدمات التي تسهل على المسلمين والمقدمين لأداء مناسك الحج والعمرة سواء كانوا من داخل أو خارج المملكة، وقد أتاحت وزارة الحج والعمرة إمكانية تحميل تطبيق اعتمرنا. هى على سلم رواتب الموظفين الدبلوماسيين، وسلم رواتب الموظفين العام الصادر عام 1432ه.

Leave a Reply