سكرتارية لجنة الحج بالمدينة المنورة

سكرتارية لجنة الحج بالمدينة المنورة

سكرتارية لجنة الحج بالمدينة المنورة. ضبطت شرطة منطقة المدينة المنورة 47 شخصًا خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي بعد ثبوت إصابتهم بفيروس كورونا إضافة إلى مخالفي تعليمات الحجر الصحي هاجم ذئب إحدى حظائر الأغنام بمحافظة الحناكية بمنطقة المدينة المنورة، ما تسبب بنفوق رأسين من الماعز. وشدد الأمير في اجتماع لجنة الحج بالمدينة على الجهات المعنية بالعمل على معالجة السلبيات الناتجة عن بعض السلوكيات الخاطئة التي يقوم بها بعض المعتكفين من زوار المسجد النبوي الشريف خلال شهر رمضان، من بينها إدخال الأمتعة الشخصية إلى المسجد ووضعها في أماكن.

لجنة إسكان الحجاج بالمدينة المنورة تدعو المتقدمين لطلبات ...
لجنة إسكان الحجاج بالمدينة المنورة تدعو المتقدمين لطلبات … from ham-24.com

ومن جهته، أبدى معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين على ما خص به الدفاع. كانت المدينة المنورة في الجاهلية تسمى بيثرب نسبة إلى يثرب بن قاينة وهو أحد العمالقة، ثمَّ بعد هجرة النبي عليه الصلاة والسلام إليها والنزول فيها سميت بالمدينة. بلغ إجمالي عدد الحجاج الذين وصلوا المدينة المنورة بعد موسم الحج حتى مساء أمس, 787.577 حاجاً, وفقاً للإحصائية اليومية التي أعلنتها وحدة الإعلام والتواصل الاجتماعي في لجنة الحج بالمدينة المنورة.

بلغ إجمالي عدد الحجاج الذين وصلوا المدينة المنورة بعد موسم الحج حتى مساء أمس, 787.577 حاجاً, وفقاً للإحصائية اليومية التي أعلنتها وحدة الإعلام والتواصل الاجتماعي في لجنة الحج بالمدينة المنورة.

طالع تعليقات وصور المسافرين عن أفضل المطاعم في المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية. دراسة لتوسعة بقيع الغرقد من الجهة الشرقية بالمدينة المنورة 0.4 كيلو متر. والسنة النبوية المطهرة من خلال جهاز متخصص ومتفرغ لذلك العمل الجليل، وَضع حجر الأساس لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة في السادس عشر من المحرم سنة 1403 هـ ( 1982م ). سبب تسمية يثرب بالمدينة المنورة.

Leave a Reply