سقوط طائرة امام افريقي تساعدة على أداء الحج

سقوط طائرة امام افريقي تساعدة على أداء الحج

سقوط طائرة امام افريقي تساعدة على أداء الحج. والطائرات العسكرية قوة أو اعتداء أو مدد من. واظهرت لقطات بثتها محطات التلفزيون الركاب وهم يصطفون على جناح الطائرة ومياه النهر تضرب اقدامهم اثناء انقاذهم.

العرب اليوم - نساء
العرب اليوم – نساء from img.arabstoday.net

من أشهر حوادث الطائرات العام الماضي كانت حادثة اختفاء طائرة تابعة للخطوط. قد وافقتمونا على أن الحج لا يجزئ في غير وقته، وأن الصوم لا يجزئ في غير النهار؛ فمن أين أجزتم ذلك في الصلاة، وكل ذلك ذو وقت محدود أوله وآخره، وهذا ما لا انفكاك منه؟! أفادت مصادر في قطاع التأمين أن شركة إليانز الألمانية للتأمين هي الشركة المؤمنة على سقوط طائرة جيرمان وينغز ومسلسل حوادث الطائرات.

من أشهر حوادث الطائرات العام الماضي كانت حادثة اختفاء طائرة تابعة للخطوط.

وتداول مواطنون أتراك مشاهد من ولاية قهرمان مرعش التركية تظهر فيها أعمدة الدخان بعد سقوط الطائرة. استفاقت ساكنة دوار الدرابلة التابع لجماعة السواكن ضواحي مدينة القصر الكبير، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، على وقع حادث سقوط طائرة خفيفة يرجح أنها تعرضت لعطب تقني. وفي اللحظات التي اعقبت سقوط الطائرة تجمع عشرات من الركاب على جناحي الطائرة على امل ان يتم نقلهم بالقوارب قبل غرق الطائرة. سقطت طائرة مخصصة لإطفاء الحرائق، اليوم السبت، أثناء عمليات إخماد الحرائق في ولاية قهرمان مرعش التركية، وذلك وفقا لما جاء في سبوتنك عربي.

Leave a Reply