سعيد بن وهف القحطاني الحج

سعيد بن وهف القحطاني الحج

سعيد بن وهف القحطاني الحج. سعيد بن علي بن وهف بن محمد من قبيلة آل سليمان من عبيدة قحطان. 1 vastaus 7 uudelleentwiittausta 2 tykkäystä.

وفاة سعيد بن علي القحطاني.. مؤلف حصن المسلم - مجلة رجيم
وفاة سعيد بن علي القحطاني.. مؤلف حصن المسلم – مجلة رجيم from rjeem.com

سعيد بن علي بن وهف بن محمد من قبيلة آل سليمان من عبيدة قحطان. توفي فجر اليوم الإثنين، الشيخ الدكتور سعيد بن علي بن وهف القحطاني، مؤلف الكتاب الشهير حصن المسلم، وذلك بعد أقل من شهر على وولد القحطاني عام 1372هـ، وتخرّج في كلية أصول الدين بجامعة الإمام محمد بن سعود عام 1404هـ، ثم حصل على الماجستير عام 1412ه. يحتوي الكتاب على اثنين وأربعين مب رسالة في مناسك الحج والعمرة في الإسلام يبين فيها الكاتب كل ما يحتاجه الحاج والمعتمر والزائر لمسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم من حين خروجه من بيته إلى أن يرجع إلى أهله.

#سعيد_بن_وهف_القحطاني رحم الله الشيخ سعيد بن وهف صاحب كتيب حصن المسلم الذي لايخلو بيت من وجوده اللهم اجعل هذا العمل من اعماله الجاريه بعد وفاته واجعل مقره الفردوس الأعلى.

كان بلال لا يؤخر الأذان عن الوقت، وربما أخَّر الإقامة شيئًا (رواه أحمد وابن ماجه)، ومن السنة أن يكون المؤذن قويّ الصوت؛ لحديث عبد الله بن زيد (رضي الله عنه) يرفعه: (.كانفضيلة الشيخ سعيد بن وهفيثني على الإمام الألباني، ويقول: عبد الرحمن بن سعيد بن علي بن وهف القحطاني رحمه الله تعالى. سعيد بن علي بن وهف القحطاني.

Leave a Reply