سعر صرف الريال السعودي في موسم الحج

سعر صرف الريال السعودي في موسم الحج

سعر صرف الريال السعودي في موسم الحج. الريال السعودي ينقسم 100 halalat. تمثل هذه الأسعار أسعار صرف الريال السعودي مقابل الدينار الجزائري في البنك المركزي اليوم.

سعر الريال السعودي في البنوك المحلية والسوق السوداء الاثنين 20-3-2017 ...
سعر الريال السعودي في البنوك المحلية والسوق السوداء الاثنين 20-3-2017 … from www.ngmisr.com

كما ظل سعر الدرهم الإماراتي في بنك مصر المركزي ثابتا عند 4.26 جنيه للشراء و4.28 جنيه للبيع. الريال السعودي هو العملة في المملكة العربية السعودية (sa, sau). الريال السعودي ينقسم 100 halalat.

واصل سعر الريال السعودي ارتفاعه في السوق السوداء، اليوم الأربعاء، حيث سجل سعر الريال السعودي 3.10 جنيه للشراء ، و3.20 جنيه للبيع في بعض المناطق، بسبب اقتراب موسم الحج، وزيادة الطلب على الريال السعودي بالنسبة للمسافرين إلى المملكة العربية السعودية.

تعرف على أسعار صرف العملات العالمية مثل اليورو و الدولار و الين والفرنك والجنيه الاسترليني باستخدام أداة محول العملات أو تحويل العملات، كما يمكنك التعرف على أسعار العملات العربية والخليجية مثل الريال السعودي، الدينار البحريني، الدينار الكويتي، الجنيه. تجد سعر الدينار الاردني مقابل الشيكل الإسرائيلي اليوم jod ils، ستجد المعلومات التاريخية والرسوم البيانية، وتحويل في التالي ستجد معلومات حول: ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة الروبل الروسي ينقسم 100 kopecks.

Leave a Reply