سعر الريال السعودي في موسم الحج

سعر الريال السعودي في موسم الحج

سعر الريال السعودي في موسم الحج. تستعرض الوطن متوسط سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري وفق آخر تعاملات قبل اليوم السبت 25 يوليو الحالي، في عدد من البنوك الحكومية والخاصة كالتالي سجّل سعر الريال السعودي في بنك مصر نحو 4.14 جنيه للشراء، و4.27 جنيه للبيع. سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري (sar/egp).

السعودية : "التلقيح ضد كورونا شرط أساسي لأداء مناسك الحج.." - المغربي اليوم
السعودية : "التلقيح ضد كورونا شرط أساسي لأداء مناسك الحج.." – المغربي اليوم from almaghribialyaoum.com

سعر الريال السعودي اليوم في سوريا. كما ظل سعر الدرهم الإماراتي في بنك مصر المركزي ثابتا عند 4.26 جنيه للشراء و4.28 جنيه للبيع. دولار الولايات المتحدة ينقسم 100 cents.

هذا ويعتبر الريال من السلع المهمة في السوق المصرية، ويرغب الكثيرون في معرفة سعر الريال السعودي أمام الجنية بسبب التحويلات القادمة من الخارج، وأيضا سعر الريال السعودي في السوق السوداء.

سعر الريال السعودي اليوم سجل فى بداية التعاملات الصباحية فى السوق الموازية 4.71 جنيه لسعر الشراء، وسجل 4.72 جنيه لسعر البيع، وتكاد أن تنعدم السوق الموازية بعد تعويم الجنيه الذي أصدره البنك المركزي منذ فترة، وقلص الفارق بينها وبين جميع البنوك. إن سعر السهم المعروض هو تقريبي حيث أن السعر الظاهر متأخر بما لا يقل عن 16 دقيقة عن السعر الدقيق للسهم, لمعرفة سعر الصرف الدقيق يرجى زيارة موقع تداول. تحويل ١ الدولار الأمريكي إلى الريال السعودي. سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري (sar/egp).

Leave a Reply