زارة الاوقاف مغرب و العمرة دليل الحج

زارة الاوقاف مغرب و العمرة دليل الحج

زارة الاوقاف مغرب و العمرة دليل الحج. المهام المكلفة بها الوزارة مع أنشطتها وإصداراتها المقروءة والسمعية البصرية وكذا عناوين مندوبياتها ونظاراتها. تؤكد وزارة الحج والعمرة أن حكومة المملكة العربية السعودية تولي دومًا سلامة الحجاج وصحتهم وأمنهم حرصًا بالغًا وعنايةً تامة، وتضع ذلك في مقدمة أولوياتها؛ امتثالاً لمقاصد الشريعة.

‫شركة محمد أمين مشتهى للسياحة والسفر والحج والعمرة - Home | Facebook‬
‫شركة محمد أمين مشتهى للسياحة والسفر والحج والعمرة – Home | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

تعلن وزارة الحج والعمرة عدد (4) مرشح و (8) مرشحة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية لوزارة الحج والعمرة والمعلن عنها بتاريخ 17/06/1441ه، و اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 07/07/1441ه. المهام المكلفة بها الوزارة مع أنشطتها وإصداراتها المقروءة والسمعية البصرية وكذا عناوين مندوبياتها ونظاراتها. تؤكد وزارة الحج والعمرة أن حكومة المملكة العربية السعودية تولي دومًا سلامة الحجاج وصحتهم وأمنهم حرصًا بالغًا وعنايةً تامة، وتضع ذلك في مقدمة أولوياتها؛ امتثالاً لمقاصد الشريعة.

الإدارة العامة للأوقاف تستقبل (133) ألف ريال لصالح وقفية الحج والعمرة.

الخدمات الالكترونيةوزارة الحج و العمرة. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. تؤكد وزارة الحج والعمرة أن حكومة المملكة العربية السعودية تولي دومًا سلامة الحجاج وصحتهم وأمنهم حرصًا بالغًا وعنايةً تامة، وتضع ذلك في مقدمة أولوياتها؛ امتثالاً لمقاصد الشريعة. المهام المكلفة بها الوزارة مع أنشطتها وإصداراتها المقروءة والسمعية البصرية وكذا عناوين مندوبياتها ونظاراتها.

Leave a Reply