روحانية الحج الردسي مول

روحانية الحج الردسي مول

روحانية الحج الردسي مول. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه واهتدى بهداه. صندوق ادخار يؤمّن للأردنيين أداء فريضة الحج مبكراً ترسيخا للأهداف السامية والمقاصد الجليلة للحج، وأنه مناسك ومنافع، وإيمانا بتحقيقِ شرف خدمة المجتمع المحلي من خلال تقديم صورة مشرقة للاستثمار الإسلامي، وخدمة قاصدي.

تدشين "روحانية الحج" لتثقيف الطفل لمناسك الحج » صحيفة ...
تدشين "روحانية الحج" لتثقيف الطفل لمناسك الحج » صحيفة … from saudi-news24.net

انطلقت الرحلة في تمام الساعة الرابعة والنصف حيث كان مقر التجمع في الردسي مول وتم التوجه الى مطار الحجاج لتنفيذ المبادرة مع وزارة الحج والعمرة لاستقبال حجاج بيت الله الذين أتوا من جميع أنحاء. الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه واهتدى بهداه. الحمد لله الذي لهيبة عظمته تحرك الساكن وارتج، ولعظيم قدرته التطمت أمواج البحر وثج، ومن يسير بلائه استغاث الشديد الصبر وضج، وإلى كثير عطائه قطع قاصدوه العميق الفج، الذي أظهر في شهركم هذا من دماء.

أدى الملك المؤسس مناسك الحج عام 1935م، وظهر في صورة نادرة بملابس الإحرام وعلى يمينه الأمير سعود بن عبدالعزيز، ووكيل وزارة الخارجية فؤاد حمزة، ورشدي صالح ملحس الملك سعود بن عبدالعزيز

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. الحمد لله الذي لهيبة عظمته تحرك الساكن وارتج، ولعظيم قدرته التطمت أمواج البحر وثج، ومن يسير بلائه استغاث الشديد الصبر وضج، وإلى كثير عطائه قطع قاصدوه العميق الفج، الذي أظهر في شهركم هذا من دماء. روحانية الحج,روحانية سورة البقرة,روحانية مكة,روحانية اية الكرسي,روحانية الذكر,روحانية علم الكتاب,روحانية. يضم المول العديد من المتاجر التي تبيع العاب الاطفال ، بالاضافة الى الاماكن الترفيهية للاطفال في رد سي مول جدة مثل :

Leave a Reply