رواتب وزاره الحج التوظيف الموسمي

رواتب وزاره الحج التوظيف الموسمي

رواتب وزاره الحج التوظيف الموسمي. يهدف إلى تشغيل أبناء وبنات وزوجات النزلاء والمفرج عنهم دعماً وعوناً لهم على الإيفاء ببعض متطلبات الأسرة المعيشية ، وتعويدهم على العمل والإعتماد على أنفسهم. الآن يمكنك التقدم للعمل في إيطاليا وفق مرسوم 7 ‏هل استطيع تحويل عقد العمل الموسمي إلى عقد دائم من المرة الأولى ؟ 8 هل يسمح للعمال خلال فترة التوظيف بعقد موسمي ضمن مرسوم التدفقات لا يستطيع العامل ممارسة أي أعمال.

جريدة الرياض | الـعمل الـموسمي فـي الـحـــج.. محطة للوظائف ...
جريدة الرياض | الـعمل الـموسمي فـي الـحـــج.. محطة للوظائف … from www.alriyadh.com

• تعليمات التقديم للتوظيف الموسمي. أعلنت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية عن فتح باب طلبات التوظيف الموسمي لموسم حج 1439هـ، واشترطت المؤسسة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً، وأن لا يكون له أعمال ترتبط مع وزارة الحج أو المؤسسات التابعة للهيئة. أن يجتاز المقابلة الشخصية بلجنة التوظيف الموسمي.

إجازة سنوية مدتها 30 يوماً بالإضافة إلى العطل الرسمية حسب تقويم أيام العمل الخاص بالشركة.

الهيئة العامة للزكاة والدخل (مصلحة الزكاة والدخل سابقا) هى إحدى الجهات الحكومية التي تهدف الى جباية الزكاة، وتحصيل الضرائب، وتوفير خدمات عالية الجودة للمكلفين. تسجيل الدخول عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد. يشمل الخدمات المقدمة للباحثين عن عمل وللعاملين وللمتقاعدين، إضافة إلى تسجيل الأعمال وتطويرها. يهدف إلى تشغيل أبناء وبنات وزوجات النزلاء والمفرج عنهم دعماً وعوناً لهم على الإيفاء ببعض متطلبات الأسرة المعيشية ، وتعويدهم على العمل والإعتماد على أنفسهم.

Leave a Reply