رواتب الموسمين وزارة الحج

رواتب الموسمين وزارة الحج

رواتب الموسمين وزارة الحج. Nov 24, 2020 · أعلنت وزارة الحج والعمرة، عن دعوة كافة الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال … أعلنت وزارة الحج والعمرة عن توافر 19 وظيفة إدارية، للرجال والنساء، على سلم رواتب الموظفين العام، من المرتبة الخامسة حتى الثامنة، في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة ومحافظة جدة، وتشمل ناسخي آلة، ومساعدين إداريين.

وزارة الحج والعمرة مبنى : هنا رابط التقديم على وظائف وزارة ...
وزارة الحج والعمرة مبنى : هنا رابط التقديم على وظائف وزارة … from media4.haj.gov.sa

السلام عليكم كما يعلم الاخوه بدء. الى عنده خبره عن نوعية العمل. وزارة الحج والعمرة عن توفر وظائف إدارية على سلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) للرجال و النساء، ودعت الوزارة المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة.

الى عنده خبره عن نوعية العمل.

الى عنده خبره عن نوعية العمل. الى عنده خبره عن نوعية العمل. دعت وزارة الحج والعمرة المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية) الراغبين في التقدم عليها من خلال منظومة. تعلن وزارة الحج والعمرة عدد (4) مرشح و (8) مرشحة من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الإدارية لوزارة الحج والعمرة والمعلن عنها بتاريخ 17/06/1441ه، و اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 07/07/1441ه على المرشحين والمرشحات التوجه.

Leave a Reply