رقم قوات الحج والعمره مكه

رقم قوات الحج والعمره مكه

رقم قوات الحج والعمره مكه. القوات الخاصة بأمن الحج والعمرة هي قوات خاصة تتبع لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية مقرها مكة المكرمة ، تُعنى بخدمة قاصدي المشاعر المقدسة في موسم الحج أمنيًا وتنظيميًا وإنسانيًا ، وتتكون من 95 ألف فرد من. وأكد قائد قوات الحج للجوازات اللواء خالد الجعيد أنه امتداداً لمبادرة العام الماضي فقد صدرت توجيهات وزير الداخلية بالتوسع في مبادرة طريق مكة على عدة بلدان ممن يرغبون في إنهاء إجراءات حجاجهم في بلدانهم.

القوات الخاصة لامن الحج والعمرة
القوات الخاصة لامن الحج والعمرة from twasul.info

10,912 likes · 6 talking about this. وأكد قائد قوات الحج للجوازات اللواء خالد الجعيد أنه امتداداً لمبادرة العام الماضي فقد صدرت توجيهات وزير الداخلية بالتوسع في مبادرة طريق مكة على عدة بلدان ممن يرغبون في إنهاء إجراءات حجاجهم في بلدانهم. ‎شركة مكة المكرمة أقوى شركات الحج والعمرة والسياحة والسفر حاصة على شهادة الآيزو في خدمة الحجاج والمعتمرين وخدمات السياحة.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

وأكد قائد قوات الحج للجوازات اللواء خالد الجعيد أنه امتداداً لمبادرة العام الماضي فقد صدرت توجيهات وزير الداخلية بالتوسع في مبادرة طريق مكة على عدة بلدان ممن يرغبون في إنهاء إجراءات حجاجهم في بلدانهم. ‎أبراج مكة للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة والأيدي العاملة‎ طريق مكة جدة السريع، الحمراء ، مكة المكرمة. موقع الوزارة | تاريخ الإضافة:

Leave a Reply