رقم تلفون مكتب وزير الحج والعمره بجدة

رقم تلفون مكتب وزير الحج والعمره بجدة

رقم تلفون مكتب وزير الحج والعمره بجدة. عقد فرع وزارة الحج والعمرة بمحافظة جدة، مؤخراً سلسلة من اللقاءات مع عدد من المسؤولين، في إطار استعدادته المبكرة، وتحضيراته لموسم حج هذا العام (1439هـ) أما إذا أردت التواصل مع أحد مسؤولي الدعم الفني فيرجى الاتصال على هاتف مركز الاتصال:

وزير الحج والعمرة يلتقي مستشار وزير أوروبا والشؤون ...
وزير الحج والعمرة يلتقي مستشار وزير أوروبا والشؤون … from www.makkahnews.net

Sep 20, 2019 · وإن كنت مسجلا في خدمات أبشر وأردت التواصل معنا، فرجاء اضغط هنا. المرور يدعو الراغبات باستبدال رخص القيادة إلى تسجيل طلباتهن عبر الموقع ( sdlp.sa ) 221795 0 17/05/2018. دعت وزارة الحج والعمرة المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفي.

طريق مكة جدة السريع، الحمراء ، مكة المكرمة

وزارة الحج والعمرة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل (26) وظيفة إدارية بنظام التعاقد على سلم الموظفين العام. دعت وزارة الحج والعمرة المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفي. المرور يدعو الراغبات باستبدال رخص القيادة إلى تسجيل طلباتهن عبر الموقع ( sdlp.sa ) 221795 0 17/05/2018. وزارة الحج والعمرة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل (26) وظيفة إدارية بنظام التعاقد على سلم الموظفين العام.

Leave a Reply