رقام تلفون مكتب وزير الحج والعمره

رقام تلفون مكتب وزير الحج والعمره

رقام تلفون مكتب وزير الحج والعمره. سداد قيمة البرنامج إلكترونيا 1.3. وزارة الحج والعمرة تعلن عن ضوابط وآليات حج.

وزير الحج والعمرة يتفقد سير عمل مكتب الوكلاء الموحد ...
وزير الحج والعمرة يتفقد سير عمل مكتب الوكلاء الموحد … from www.makkahnews.net

كما تخصص الرئاسة في موقعها الالكتروني جزء خاص بالمسجد الحرام وآخر خاص بالمسجد النبوي لتمكن الزوار من الاطلاع على مرافق المساجد والخدمات التي تتوفر في كل منها. إثر ذلك عبر معالي وزير الحج والعمرة في تصريح صحفي عقب توقيع الاتفاقية عن شكره وتقديره للحجاج المصريين نتيجة التزامهم بأنظمة وتعليمات الحج والتعاون مع الجهات العاملة في خدمة ضيوف الرحمن، مؤكدا حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي. وزارة الحج والعمرة تدعو الخريجين والخريجات للتقدم على شغل (26) وظيفة إدارية بنظام التعاقد على سلم الموظفين العام.

خصصت وزارة الحج والعمرة على موقعها الالكتروني صفحة كن عونًا وهي مبادرة تُعنى بالتطوع في فترة الحج، وذلك لتنظيم عملية التطوع وتحقيق الاستفادة القصوى من جهود المتطوعين وضمان جودة الخدمات التطوعية للحجاج.

للاستفسار والتواصل مع أقسام الوزارة يمكنكم إرسال رسائلكم على عناوين البريد التالية : سداد قيمة البرنامج إلكترونيا 1.3. ونتيجة للجائحة العالمية لفيروس كورونا وتطبيقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية علّقت المملكة أداء العمرة حفاظًا على صحة زوّار المسجد الحرام. وأوضح معالي نائب وزير الحج والعمرة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط أن إطلاق بوابة مقام يأتي ضمن الجهود الحثيثة التي تبذلها الوزارة لتحقيق أحد أهم أهداف رؤية المملكة 2030 باستقبال 30 مليون معتمر سنويًّا، إضافة إلى ما يشهده قطاع العمرة من نمو مضطرد نتيجة لتزايد أعداد.

Leave a Reply