رسوم الحج السودان

رسوم الحج السودان

رسوم الحج السودان. يقتصر على الحجاج من مواطني المملكة والمقيمين في المملكة من جميع الجنسيات فقط ، بشرط أن يكون الحد الأقصى لعدد الحجاج 60 ألف حاج مستحقين للحج ، وبعد الحصول على التراخيص الإلكترونية المطلوبة لأداء فريضة الحج. جميع رسوم الحج بعد الفوز في القرعة شروط التقديم للحج من السودان رقم وطني جواز إلكتروني المقدرة علي أداء المناسك لكبار السن أو مرافق المحرم للنساء دون 45 سنة السفر و الإجراءات من السودان

تراجع الأوضاع الإقتصادية تمنع مسلمي غرب بحر الغزال من أداء ...
تراجع الأوضاع الإقتصادية تمنع مسلمي غرب بحر الغزال من أداء … from radiotamazuj.org

بث مباشر تلفزيون جمهورية السودان بث مباشر قناة الجزيرة الاخبارية الجزيرة مباشر: جميع رسوم الحج بعد الفوز في القرعة شروط التقديم للحج من السودان رقم وطني جواز إلكتروني المقدرة علي أداء المناسك لكبار السن أو مرافق المحرم للنساء دون 45 سنة السفر و الإجراءات من السودان وقال مدير الإدارة العامة للحج والعمرة علي شمس العلا التهامي في مؤتمر صحافي بالخرطوم.

يذكر أن وزارة السياحة كانت قد أصدرت قرارا العام الماضي، بتحصيل رسوم تكرار العمرة بما يعادل 2000 ريال سعودي من المواطنين، الذين أدوا العمرة بداية من عام 2015 ويرغبون في أدائها مجددا.

في وقت أعلن فيه، أول من أمس، في الخرطوم، عن تخفيض رسوم تسجيلات الأراضي في السودان بنسبة 50 في المائة، دعا مجلس إدارة الصندوق القومي للإسكان والتعمير لبناء شراكات مع الدول والمنظمات ذات الصلة للتوسع في مشروعات الإسكان. حظي الراغبون بالتوجه لأداء مناسك الحج من السودان بعناية خاصة من قبل وزارة التوجيه والأوقاف والهيئة العامة للحج والعمرة في ولاية الخرطوم، وذلك بإقامة مجسم للكعبة في الساحة الخضراء التابعة للولاية، بهدف ان يتمرن. يذكر أن وزارة السياحة كانت قد أصدرت قرارا العام الماضي، بتحصيل رسوم تكرار العمرة بما يعادل 2000 ريال سعودي من المواطنين، الذين أدوا العمرة بداية من عام 2015 ويرغبون في أدائها مجددا. وأكد الإبقاء على الصلاحية «5» سنوات للأشخاص أقل من «18» عاماً لتصبح فئة الرسوم مبلغ خمسة آلاف جنيه عتباراً من شهر أغسطس المقبل، وذلك مراعاة لظروف الجاليات السودانية بدول المهجر وظروف جائحة «كورونا».

Leave a Reply