رساله وزارة الحج والعمرة

رساله وزارة الحج والعمرة

رساله وزارة الحج والعمرة. تدعو وزارة الحج و العمرة الخريجين و الخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب. وأكدت لـ«الشرق الأوسط» مصادر مطلعة، أن الجهات المعنية وضعت جميع الخطط والبرامج لتقديم الرعاية للحجاج ومن ذلك آلية التفويج التي ستكون وفق جداول زمنية محددة لكل فوج يراعى فيها الطاقة الاستيعابية لتحقيق الإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الصحية، بحيث لا تزيد عمليات الرمي.

وزارة الحج والعمرة تطلق "منصة وبطاقة الحج الذكية" ضمن ...
وزارة الحج والعمرة تطلق "منصة وبطاقة الحج الذكية" ضمن … from www.alahdathnews.org

رؤية وزارة الحج و العمرة. أن تكون رحلة الحج و العمرة و الزيارة مقننة و سهلة و ميسرة في جو من السكينة و الطمأنينة ، لتبقى ذكرى مميزة و رائعة في ذاكرة الحاج و المعتمر و الزائر تحقق له الرضا، و تجعله سفيراً ينقل للعالم جهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن. تضع إدارة البوابة أمامها رؤى واضحه لتمكين الزوار من الوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بالحج والعمرة والزيارة ، و الحصول على الخدمات المقترنة بهم بكل يسر.

تضع إدارة البوابة أمامها رؤى واضحه لتمكين الزوار من الوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بالحج والعمرة والزيارة ، و الحصول على الخدمات المقترنة بهم بكل يسر.

تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. تحرص وزارة الحج و العمرة على التواصل المباشر مع المواطنين و نشر أخبارها و نشاطاتها حينيا عبر مختلف وسائل الإعلام المحلية و الدولية كما تعنى بالإعلام. تعمل وزارة الحج و العمرة في أداء مهامها بالتنس يق مع الجهات الحكومية والأهلية لتيسير إجراءات أداء المناسك ، و ضبط و تقنين الخدمة من خلال تطوير الأنظمة و توظيف التقنية و رفع كفاءة العاملين في. تضع إدارة البوابة أمامها رؤى واضحه لتمكين الزوار من الوصول إلى جميع المعلومات المتعلقة بالحج والعمرة والزيارة ، و الحصول على الخدمات المقترنة بهم بكل يسر.

Leave a Reply