رحلة المشتاق الحج والعمرة خالد أبو شادي

رحلة المشتاق الحج والعمرة خالد أبو شادي

رحلة المشتاق الحج والعمرة خالد أبو شادي. كتاب ينابيع الرجاء الجزء الثاني ينابيع الرّجاء.60 سنّة ربانيّة وبشارة إلهية خالد أبو شادي pdf. كتاب الحرب على الكسل خالد أبو شادي pdf.

بالصور.. عمرو دياب ينتهى من تصوير "جماله" اليوم - اليوم السابع
بالصور.. عمرو دياب ينتهى من تصوير "جماله" اليوم – اليوم السابع from img.youm7.com

Jan 01, 2011 · بارز الذى نفخ فيه من روحه, أعلن الحرب على من أسجد له ملائكته, إلى أن ذهب إلى هناك ووقع بصره على البيت, فدبت فيه الحياة وسعى بين الصفا والمروة فأتعب شيطانه وأخزاه وثارت نار الشوق والهوى حين زار مصطفاه, تحرر من الأسر وكسر القيد وعاد أخيراً وهو يبكى من الفرح إلى رحاب مولاه. ولد خالد أبو شادي في 18 مارس 1973 بمحافظة الغربية مركز زفتى قرية تفهنا العزب، ودرس في الكويت، وأكمل الدراسة الجامعية في كلية الصيدلة جامعة القاهرة. كتاب ثورة ال 90 يوما خالد أبو شادي pdf.

كما تعودنا من خالد أبو شادي بلغة رقيقة للفهم وكلام قريب من الفؤاد ،مبسط مفعم بالحب والنصيحه، ويخاطب العقل ويهدف إلى تغذية الجانب الروحي.

ويحمل رسالة للكثير من الناس سواء المفرطين فيها فلم يصلوها أو المتكاسلين عنها فلم يقيموا سجودها وركوعها. كما تعودنا من خالد أبو شادي بلغة رقيقة للفهم وكلام قريب من الفؤاد ،مبسط مفعم بالحب والنصيحه، ويخاطب العقل ويهدف إلى تغذية الجانب الروحي. كتاب رحلة المشتاق الى الحج والعمرة خالد أبو شادي pdf فقد الذاكرة دهراً. كتاب الحرب على الكسل خالد أبو شادي pdf.

Leave a Reply